اعلان

إيهاب عبدالواحد: "أنا دخلت التاريخ بسبب شريهان.. وبهاء سلطان مستقبل مصر ولازم نحافظ عليه"

الملحن ايهاب عبد الواحد
الملحن ايهاب عبد الواحد

حل الملحن إيهاب عبد الواحد، ضيفاً على زهرة رامي في برنامج "إصحى بإنرجى"، على NRJ 92.1، وكشف عن تحضيره العديد من الأغاني الفترة المقبلة منها مع الفنان أحمد سعد، والفنان بهاء سلطان والمقرر إطلاقها قريباً.

وقال: "أنا دخلت التاريخ حين قالت لي الفنانة شريهان لو كان بليغ حمدي علي قيد الحياة وسمع ألحانك لصفق لك كثيرًا، فشريهان تعي بشكل كبير ما تقول، وهي تجمع بين التاريخ الماضي، الحاضر والمستقبل".

وعن ما يقدمه ويجز من موسيقى، قال: "ويجز هو مستقبل هذا العصر، عنده فكر مختلف وهو صادق فيما يقدم"، وعن علاقته بالفنانة شيرين عبدالوهاب، قال: "هي بمثابة أختي أشعر دائماً إنها بنت أمي وأبويا".

وقال إيهاب عبدالواحد: "جاري التحضير لأغنية مع الفنان بهاء سلطان، فهو أصدق إحساس و أكثر إنسان وفنان متواضع، فهو صوت مصر ومستقبلنا ولازم نحافظ عليه وندعمه".

وعن الفنانة أصالة، قال: "هي أول من صدقني، وساعدتني في تقديم الأغاني فهي تصدق جناني".

وختم حديثه قائلاً: "الجميع عليه أن يفخر أن في مصر شخص كهشام نزيه بسبب ما يقدمه"، وعن حسن شاكوش، قال: "حسن شاكوش متوظف بشكل خاطئ".

وعن أغنية "الغزالة رايقة"، التي جاءت ضمن أحداث فيلم "من أجل زيكو"، والتي تم الإشارة إلى أنها تشبه في اللحن إحدى الأغاني الروسية، قال: "مفيش تشابه بين أغنية الغزالة رايقة والأغنية الروسية، ممكن يكون اقتباس".

كان آخر ما قدمه إيهاب عبدالواحد أغنية «اليوم في مصر مبيخلصش»، مع الفنانة دنيا سمير غانم والتي تروج للسياحة في مصر خلال موسم الصيف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد