اعلان

نجوم الفن ينعون عبير صبري بعد رسالتها المبكية لشقيقها الراحل منذ أيام

عبير صبري
عبير صبري

وجهت الفنانة عبير صبري رسالة إلى شقيقها أحمد صبري الذي رحل عن عالمنا منذ عدة أيام، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ورد عدد من نجوم الفن على رسالة عبير صبري ونعوها منهم الفنانة داليا مصطفى التي قالت لها:'البقيه في حياتكم ربنا يغفرله ويثبته ويرحمه'، والفنان أحمد رزق أخبرها قائلا:'ربنا يرحمه ويغفر له ويصبرك يا حبيبتى'، وايمان العاصي نعتها قائلة:'يا حبيبتي يا عبير قلبي عندك بجد الله يصبركم'، وريم البارودى نعتها قائلة:'البقاء لله والدوام لله وحده ربنا يرحمه ويغفرله ويصبركم قلبي معاكم'، وغيرهم من الفنانين.

وقالت عبير صبرى في رسالتها عبر إنستجرام: 'يا حبيبي يا حتة من قلبي.. ليه يا حبيبي تسيبنا وتسيب ابنك وتمشي.. كنت جميل وطيب وبتضحك وحنون علينا وعلي ماما.. ماما بتموت من غيرك واحنا مكسورين اوي وقلبنا اتقسم من الحزن'.

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial)

وتابعت عبير صبري قائلة:'يا ريتني أنا ولا أنت يا حبيبي كنت تفضل لابنك وشبابك.. أنا بحبك اوي يا أحمد وربنا بيحبك وماما ومروة وهدير ومروان ابنك.. أنا هخلي بالي منه وهيكبر وهيبقي أحسن واحد في الدنيا.. وأنت هتروح الجنه إن شاء الله وهشوفك قريب وأجيللك وسلم علي بابا.. ربنا يرحمكم ويغفر لك يا نور عيني يا خويا اللي حيلتي من الدنيا يا حبيبي'.

يشار إلى أن عبير صبري نعت شقيقها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قائلة:'توفى أخى الحبيب الشاب الطيب الحنون المهذب قطعة من قلبي أحمد صبري أمس ظهرا وتم الدفن بمقابر السيدة عائشة أرجو من كل اللى يعرفني أن يدعو له بالرحمة والمغفرة والجنة وأن يربط على قلوبنا وقلب أمي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة