المشرف العام على التحرير داليا عماد

غادة إبراهيم: مليش علاقة بـ «القطة السافلة» ولو ببحث على الترند كنت وافقت عليها

أهل مصر
غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

أعربت الفنانة غادة إبراهيم عن استيائها الشديد من ربط اسمها بأغنية "القطة السافلة"، التي أثارت جدلا مؤخرا، بسبب عنوانها والكلمات الخاصة بها والتي ينتظر طرحها قريبا.

وأوضحت غادة إبراهيم في تصريح لـ"أهل مصر"، أن الأغنية عرضت عليها في البداية من مطرب الراب جيفارا بابلوا لكنها لم توافق عليها عندما قرأت الكلمات الخاصة بها والتي لم تراها مناسبة لها وقد تسبب لها المشاكل.

وأشارت غادة إبراهيم إلى أنها حزينة من زج اسمها في الأغنية من بعض الصحفيين ووسائل الإعلام، وأكدت على أن الأغنية عرضت عليها يوم ٩ مايو الماضي قبل وفاة سمير صبرى رحمة الله عليه بأسبوعين، وقبل أن تحدث معها المشاكل في الجنازة، لافتة إلى أنها إذا كانت ترغب في تصدر الترند كما يردد البعض لكانت وافقت على الأغنية وسجلتها، لكنها ليست من هواة ركوب الترند.

يشار إلى أن أغنية القطة السافلة غنتها الفنانة حورية فرغلي بعد رفض غادة إبراهيم لها، وتغنيها حورية برفقة مطرب الراب جيفارا بابلو، وينتظر طرحها خلال الفترة المقبلة.

وتعرضت الفنانة غادة إبراهيم، لموقف مثير للجدل خلال حضورها تشييع جنازة الفنان سمير صبري، بعدما اتهمت سيدة تدعى إلهام، بمنعها من استقلال الأتوبيس المتجه للإسكندرية، لدفن الفنان سمير صبري.

وظهرت غادة في جنازة سمير صبري، وهي منهارة من البكاء وقالت في تصريحات إعلامية:"حسبي الله ونعم الوكيل في إلهام بنت عفاف وإلهام بنت سعاد.. الناس الوحشة قاعدة ترازي فينا، لكن الناس الكويسة المحترمة هي اللي بتروح مننا، قالتلي متركبيش الباص..جيت أطلع الباص قالتلي الباص اكتمل، دول ميعرفوش ربنا، واحدة متعرفش ربنا ولا الآخرة ولا دين ولا دنيا، الله ينتقم منهم وأنا صايمة".

وتابعت غادة إبراهيم حديثها قائلة: "اللي عملت كدة بدعي عليها في كل صلاة وآذان، يارب خدهم بحق صيامي، هم دول يعرفوا ربنا، دي دخلت جامع تصلي هي طاهرة؟، هل هي طاهرة؟، دي شكل الساحرة الشريرة، دي مخاوية شياطين".