اعلان

ياسمين صبري ترد على متابعيها عبر الانستجرام وتكشف حقائق عن حياتها الخاصة

ياسمين صبري
ياسمين صبري

أطلقت الفنانة ياسمين صبري، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام'، في خاصية الاستوري قصة الاسئلة التي من خلالها قررت التقرب من الجمهور والتحدث معهم بطريقة غير مباشرة وجاءت الأسئلة كالآتي:

ثم شاركت ياسمين، متابعيها بصورة بلوك جديد وغيرت فيه تسريحة شعرها ما جعل الجميع يشكك بأنها قامت بقص شعرها بعد انفصالها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وعلق أحدهم: 'انتي حلقتي شعرك؟'، لترد ياسمين،: 'لا والله دي المفروض كحكة'.

وآخرى طرحت سؤالًا كيف أشعر بالأمان؟، فردت ياسمين،: 'أول سؤال مهم تقبل نقاط ضعفنا تقبل أخطائنا والعمل على تطوير الذات'.

وجاء سؤال آخر: 'هل انتي راضية عن ياسمين صبري، بتاعة دلوقتي عن بتاعة زمان؟'.

وأجابت ياسمين، قائلة:'أنا نفس الروح ولكن بتطور مش المفروض نفضل زي محنا'، وسألت أخرى: 'ماذا فعلتي لتستحقي هذه الحياة؟، وأجابت ياسمين،: 'لأنني أعتقد أنني أستحق ذلك وأكثر من ذلك بكثير'.

ياسمين الجديدة تقول أيه لياسمين القديمة؟ : 'قولها منتظرة أقابل ياسمين الأجدد'.

كيف الشخص يكون مرتاح نفسيًا؟ عدم المقاومة التسليم التسليم التسليم.

عندك مسلسل جديد أو حاجه؟ قالت أنها تعاقدت على عملين جدد إن شاء الله.

مين كان داعم ليكي في أول مشوارك؟ لتجيب نفسي.

كما تحدثت عن نفسها وإذا كانت تغيرت أن لا وقالت : 'أنا نفس الروح، لكن بتطور، مش المفروض نفضل زي ما إحنا'.

وتحدثت أيضًا عن الشعور بالانتحار لدى بعض النفوس وقالت : 'الانتحار نتيجة يأس وشعور بالعار، ما تحطيش نفسك في جملة مفيدة مع الانتحار'.

ونصحت ياسمين صبرى، أحد متابعيها للتخلص من الحسد قائلة : 'استغفري ربنا في كل فكرة فيها حسد، وقولي يا رب ارزقني كما رزقتهم، واسعدي لما تشوفي كرم ربنا لأنه مش بيخلص، وممكن يكون الدور جاي عليكي'.

وعلي جانب آخر، تستكمل ياسمين صبري، تحضيرات فيلمها الجديد 'شغل عصابات' خلال الفترة المقبلة، حيث تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، ووقع الاختيار على السيناريست أيمن وتار لكتابة سيناريو وحوار الفيلم الذى تدور أحداثه في إطار لايت، فيما يجرى اختيار مخرج للعمل تمهيدًا لترشيح الفنانين المشاركين فى البطولة.

ياسمين صبري، غابت هذا العام عن دراما رمضان 2022، وكان أحدث أعمالها مسلسل 'فرصة تانية' معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً