اعلان

صلاح عبد الله: مفيش فنان مفكرش في الاعتزال

الفنان صلاح عبد الله
الفنان صلاح عبد الله

تحدث الفنان صلاح عبد الله عن الصعوبات التي واجهته في مهنة التمثيل، حيث قال إنه فكر في الاعتزال مرات عدة، لكنه لم يتخد القرار حتى الآن.

وكشف صلاح عبد الله، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سهير جودة، ببرنامج 'الستات'، المذاع عبر فضائية النهار، مساء اليوم الخميس: 'مافيش فنان لم تراوده فكرة الاعتزال، بسبب ضغوط العمل، وسرعان ما يتراجع عن ذلك القرار هناك فترات يمر بها الفنان يكون منسيًا من المخرجين والمنتجين ولكن لازم نصبر'.

وأضاف عبد الله: 'مريت بظروف أجبرتني على الاشتراك في أعمال، لم أكن مقتنعا، بها بسبب الالتزامات، ورغم ظروفي الصحية الحالية أقوم بالتمثيل بسبب التزاماتي الأسرية'.

يذكر أن آخر أعمال الفنان صلاح عبد الله مسلسل 'بابلو'، الذي عُرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، يشارك في العمل نخبة من ألمع النجوم أبرزهم حسن الرداد، أروى جودة، ومصطفى فهمي، ونجلاء بدر، ومحمد جمعة، وسلوى عثمان، وعبد الرحمن أبو زهرة، ورشوان توفيق، والعمل من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

قصة مسلسل بابلو

وتدور أحداث مسلسل 'بابلو' في أجواء من الأكشن والإثارة، حول قضايا الاتجار بالبشر وتجارة الأعضاء، حيث يقدم حسن الرداد خلال العمل شخصية الشاب 'سيد بابلو' والذي ينتمي لإحدى المناطق الشعبية، ويتورط في عدد من القضايا التي تشغل الرأي العام.

WhatsApp
Telegram