اعلان
اعلان

بيومي فؤاد يروج لمسرحية «عائلة تس» في الرياض

مسرحية عائلة تس
مسرحية عائلة تس

وتنطلق مسرحية'عائلة تس'، بطولة الفنان بيومي فؤاد على مسرح محمد العلي، ويستمر العرض ثلاثة أيام على التوالي في الفترة من 15 حتى يوم 17 يوليو الجاري، ضمن موسم الرياض في عيد الأضحى المبارك.

كما روج الفنان بيومي فؤاد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، قائلًا: 'توكلنا على الله مسرحية عائلة تس ابتداءً من ١٥ يوليو إلى يوم ١٧ يوليو على مسرح محمد العلي'.

ومسرحية'عائلة تس'، من بطولة عدد من نجوم الكوميديا منهم بيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، ومحمد سلام، وسليمان عيد، وشيماء سيف وأوس أوس، ومصطفى البنا الشهير بسعفان، ودانا حلبي، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإنتاج آلاء الغزالي، وإخراج أوتاكا. 

قصة مسرحية عائلة تس

وتتناول المسرحية عائلة مكونة من الأب بيومي فؤاد، ولديه ثلاثة أبناء، هم: مصطفى خاطر وشيماء سيف وأوس أوس، حيث يمتلك الأب مصنعًا للمياه الغازية باسم 'تس كولا'، وخلال العرض، نجد أن تلك العائلة مهددة بالتفكك، بسبب تصرفات الأب، وتتضمن المسرحية مواقف ساخرة مليئة بكوميديا الموقف تجمع ما بين شخصية 'الأب' الثري الذي يواجه خطر الإفلاس، وبين أبنائه في محاولتهم لابتكار حلول عملية تنقذهم من هذا الخطر.

 

WhatsApp
Telegram