اعلان

هند صبري تكشف أحدث أعمالها في دراما رمضان 2023

الفنانة هند صبري
الفنانة هند صبري

كشفت الفنانة هند صبري، تقديم أحدث أعمالها الدرامية في ماراثون دراما رمضان القادم 2023، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، في أثناء ضيافتها في برنامج 'كلمة أخيرة'، المذاع عبر شبكة قنوات ON.

وقالت هند صبري: 'إنها ستقدم الجزء الثاني من مسلسل «البحث عن علا»، في موسم دراما رمضان المقبل عام 2023.

يذكر أن تدور أحداث مسلسل «البحث عن علا» الجزء الأول في إطار كوميدي، حول رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبدالصبور بعد انفصالها عن زوجها هشام، في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها.

كيرة والجن

على جانب آخر، شاركت الفنانة هند صبري في بطولة فيلم 'كيرة والجن'، الذي طرح في دور العرض السينمائية، 30 يونيو، بـ100 نسخة تم توزيعها بين القاهرة وباقي محافظات مصر، بدءًا من الحفلات الصباحية، وسيكون 'كيرة والجن'، أول فيلم عربي يعرض في سينمات i max في خطوة جديدة على السينما المصرية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار وطني ويرصد حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبد القادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي، بطولة كريم عبد العزيز، هند صبري، روبي، أحمد مالك، وعارفة عبد الرسول، تأليف أحمد مراد صاحب رواية 1919، وإخراج مروان حامد.

WhatsApp
Telegram