اعلان

بدء العمل بالتذكرة المخفضة لـ«سينما الشعب» في هذا الموعد

قصر السينما
قصر السينما

أعلن قصر السينما بدء العمل بالتذكرة المخفضة لـ«سينما الشعب»، في جميع مواقعه اعتبارا من غد الأحد، وذلك للحفلات الصباحية فقط.

وقررت سعر تذاكر الحفلات الصباحية بمبلغ 20 جنيها مصريا، لحفلتي الساعة العاشرة صباحا، والساعة الواحدة ظهرا.

وتعرض سينما الشعب جميع الأفلام الجديدة المعروضة، بدور العرض السينمائي الفترة الحالية، بأسعار مخفضة للجمهور، وذلك في عدد كبير من قصور الثقافة بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

الأفلام المعروضة بالمحافظات

محافظة القاهرة قصر السينما تعرض فيلم كيرة والجن.

محافظة الجيزة البحر الأعظم تعرض فيلم عمهم.

محافظة الإسكندرية الأنفوشي تعرض فيلم كيرة والجن.

جنوب سيناء شرم الشيخ تعرض فيلم كيرة والجن.

الوادي الجديد هيبيس تعرض فيلم بحبك.

أسيوط تعرض فيلم كيرة والجن.

شبين الكوم تعرض فيلم كيرة والجن.

قنا بحبك السادات تعرض فيلم كيرة والجن.

كفر الشيخ تعرض فيلم بحبك.

طنطا تعرض فيلم كيرة والجن.

المحلة تعرض فيلم كيرة والجن.

دمنهور تعرض فيلم كيرة والجن.

فيلم بحبك

يذكر أن عرض أخر أفلام الفنان «تامر حسني» فيلم «بحبك» في يوم 7 يوليو قبل أيام قليلة من عيد الأضحى المبارك، وتدور أحداثه في إطار رومانسي تشويقي، وتتناول الأحداث حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني، ومخرج تنفيذي عمر جبر، ويشاركه في البطولة هنا الزاهد، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني، ومدحت تيخا، والعديد غيرهم من النجوم.

فيلم كيرة والجن

طرح فيلم 'كيرة والجن'، في دور العرض السينمائية، 30 يونيو، بـ100 نسخة تم توزيعها بين القاهرة وباقي محافظات مصر، بدءًا من الحفلات الصباحية، وسيكون 'كيرة والجن'، أول فيلم عربي يعرض في سينمات i max في خطوة جديدة على السينما المصرية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار وطني ويرصد حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبد القادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي، بطولة كريم عبد العزيز، هند صبري، روبي، أحمد مالك، وعارفة عبد الرسول، تأليف أحمد مراد صاحب رواية 1919، وإخراج مروان حامد.

فيلم عمهم

تم العرض الأول لفيلم 'عمهم' في يوم الخميس 7 يوليو، متزامنا بميعاد العرض الأول لفيلم 'بحبك'

يدور الفيلم في إطار من الحركة والكوميديا، ويتناول قصة «سلطان» وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب.

الفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

طاقم العمل: محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، أيتن عامر، سيد رجب، باسم سمرة، وغيرهم من النجوم.

WhatsApp
Telegram