اعلان
اعلان

أماني التونسي تعلن عن تعرضها لوعكة صحية

السيناريست أماني التونسي
السيناريست أماني التونسي

نشرت السيناريست أماني التونسي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، صورة لها وهي تجلس على كرسي متحرك.

وأعلنت أماني التونسي، عن تعرضها لـ وعكة صحية، معلقة: شكرًا الحمدلله على منح الله التي داخل المنح تقبلت يا الله الحمدلله، خارج مصر Paris 2022.

أماني التونسي، مؤلفة وكاتبة مصرية، كتبت سيناريو فيلم بين بحرين عام 2018، وسيناريو وحوار فيلم قصة حب عام 2019، وسيناريو وحوار فيلم توأم روحي عام2020 ومستر إكس بطولة أحمد فهمي المقرر عرضه في صيف 2022.

يذكر أن كشفت أماني التونسي، عن تفاصيل كتابة فيلم 'مستر إكس'، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد فهمي، والمقرر عرضه في صيف 2022 حيث تتعاون معه لأول مرة.

وقالت إن 'مستر أكس' ليست له علاقة بفيلم 'أخطر رجل في العالم' الذي قدمه فؤاد المهندس في عام 1967، وفكرته جديدة ومختلف عما قدم من قبل وهو يدور في إطار كوميدي رومانسي.

وأضافت أماني، أن أحمد فهمي، سوف يقدم الدور بشكل مطلوب وأكثر، مردفة أنه فنان جيد وله بصمة في السينما ويصنع لنفسه تاريخ مشرق ومختلف عن ممثلي جيله متمنية له كل التوفيق.

وأشارت أماني، إلى أن ما حمسها لكتابة العمل هو أن النجم أحمد فهمي طلب منها التعاون سويا لأول مرة في عمل فكرته مختلفة عما يعرض من قبل بالسينمات ورحبت بذلك وقبلت بالفكرة التي طرحها عليها ثم قامت بكتابتها.

وتضمن 'البوستر' الرسمي، لفيلم 'مستر إكس' صورة لـ أحمد فهمي، وهو يجلس على سيارة حمراء وحوله 5 فتيات لم تظهر ملامحهن جيدًا.

فيلم مستر إكس، العمل فكرة محمد سويلم، وفادي أبوالسعود، وقصة أماني التونسي، و حوار أحمد عبدالوهاب، وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد رشيد، و إنتاج محمد السبكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل