اعلان

آيتن عامر تهنيء جينيفر لوبيز وبن أفليك على زواجهما: مبروك يا حبايبي

چينيفر لوبيز و بن أفليك
چينيفر لوبيز و بن أفليك

انتشر في الساعات الآخيرة الماضية خبر زواج بن أفليك وجينيفر لوبيز بعد مرور ٢٠ عامًا على خطبتهم الأولي، وأثار الخبر دهشة وإعجاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

چينيفر لوبيز و بن أفليك

نشرت الفنانة آيتن عامر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ' فيسبوك' صورة جينيفر لوبيز وبن أفليك معلقة على خبر زواجهم قائلة: 'آلف مبروك الجواز يا حبايبي'.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور من خلال التعليقات والضحك الساخر بسبب أنه تم زواج لوبيز وأفليك بعد مرور 20 عامًا على خطبتهما الأولى.

چينيفر لوبيز و بن أفليك

أعلنت النجمة جينيفر لوبيز والنجم بين أفليك زواجهما رسميًا، وفقًا للخبر الذي نقله عدد من الصحف العالمية ، ووفقًا لسجلات المحكمة التي حصل عليها الموقع الأجنبي، فإن جينيفر لوبيز وبن أفليك حصلا على رخصة زواج في نيفادا، أمس.

ترجع العلاقة بين لوبيز وأفليك عندما تقدم لخطبتها لأول مرة أواخر عام 2003، لكنهما قاموا بالانفصال عام 2004، ثم تقدم لخطبتها مجددا العام الماضي.

يذكر أن تزوجت جينيفر لوبيز في 2004 من المغني الأمريكي مارك أنتوني، ولديهما معا ابنان هما ماكس وإيما، وانتهت علاقتهما بالانفصال ثم الطلاق سنة 2011.

أما بين أفليك فتزوج في يونيو من عام 2005 من الممثلة الأمريكية جينيفر جارنر (50 عاما)، ولديهما ثلاثة أبناء هم فيوليت وسيرافينا وصامويل، وفي 2015 أعلنا انفصالهما.

WhatsApp
Telegram