اعلان

هنا الزاهد: "أنا مصدومة من تامر حسني"

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تحدثت الفنانة هنا الزهد عن كواليس فيلم "بحبك" الذي جمعها بالفنان تامر حسني، والذي انطلق عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك 2022.

وكشفت هنا الزاهد في مداخلة هاتفية مع المذيعة لينة الطهطاوي ببرنامج "كلاكيت" المذاع عبر نجوم إف إم، "أنا مصدومة من شطارة تامر كمخرج، كنت بشوفه في التحضير قبل التصوير مش بينام، وبيهتم بكل التفاصيل".

وتابعت: "لما بدأ التصوير كان بيبات في الدوبلاج وينام على مرتبة عشان الشغل يخلص، نجم كبير بيخرج ويؤلف ويكتب أغاني وموسيقى تصويرية أقل حاجة زي ما الناس عملت نسقف له ونقول له شكرا على مجهودك".

وأضافت: "الحمد الله على رد الفعل الرهيب اللي شايفاه من الناس، كنت طبعا متوقعة لإن تامر حسني عنده جمهور كبير جدا في الوطن العربي كله، لكن اتخضيت وعمري ما حد بعتلي فيديوهات عياط من السينما".

وفيلم "بحبك"، يشارك في بطولته بجانب هنا الزاهد كل من: النجم تامر حسني ، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني، ومدحت تيخا، والعديد غيرهم من النجوم، تأليف وإخراج تامر حسني.

ويدور العمل في إطار رومانسي تشويقي، وتتناول الأحداث حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي بمحادثات غزة وسط اتصالات مصرية مكثفة مع كل الأطراف