اعلان

نسرين أمين تنضم إلى أسرة مسلسل حرب الجبالي

نسرين أمين
نسرين أمين

تنضم الفنانة نسرين أمين، إلى أسرة مسلسل "حرب الجبالي"، المقرر بدء تصويره الشهر المقبل في مدينة بيروت بالبنان، وتجسد نسرين أحد أدوار البطولة النسائية في العمل الذى تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي تعتمد قصته على العائلة بشكل كبير.

مسلسل "حرب الجبالي" مكون من 45 حلقة، يشارك في بطولته بجانب نسرين أمين، أحمد رزق، سوسن بدر، رياض الخولي، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، خالد كمال، صفوة وعدد آخر من الفنانين جارٍ التعاقد معهم، وهو أليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

يعرض مؤخرًا لنسرين أمين فيلم "واحد تاني" للنجم أحمد حلمي، يشارك في بطولته روبي، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإشراف عام أحمد بدوى، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

تدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال