اعلان

بعد حذفها للمرة الثانية.. حسن شاكوش يعلن عودة «بنت الجيران» إلى «يوتيوب»

حسن شاكوش
حسن شاكوش

أعلن مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، عن عودة أغنية 'بنت الجيران' مرة آخرى إلى موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، بعد حذفها أمس الإثنين للمرة الثانية، كما احتفل شاكوش بوصول أغنيته لـ600 مليون مشاهدة.

ونشر حسن شاكوش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: 'بنت الجيران 600 مليون الحمدلله بفضل ربنا طبعا اول حاجه وجمهوري الي في ضهر'.

ونشر مؤخرًا مؤدي المهرجانات حسن شاكوش عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك '، اعتذارًا رسميًا للملحن مدين والشاعر الكبير محمد عاطف والموزع الكبير أحمد إبراهيم والفنان الكبير محمد حماقي.

قائلًا: 'مساء الخير أنا طالع عشان اعتذر و آتأسف لأخويا و صديقي الملحن العبقري مدين .. أنا كنت فاهم غلط واتضحلي الحقيقة أن لحن أغنية حاجة مستخبية اللي من إبداعه فعلًا مش زي ما أنا كنت معتقد'.

وتابع: 'عشان كدة كان لازم اطلع و آدي الحقوق لأصحابها واعتذر عن اللي صدر مني .. شكرًا ليكم و أتمني محدش يزعل مني سواء الأستاذ محمد عاطف الشاعر الكبير أو الموزع الكبير أحمد إبراهيم أو الفنان الكبير محمد حماقي أشوفكم على خير'.

ويذكر أن مدين ملحن الأغنية أعلن عن حذف أغنية 'بنت الجيران' من يوتيوب، بعد سرقة لحنها من أغنية 'حاجة مستخبية' بعد تصريحات حسن شاكوش في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً