اعلان

ياسمين رئيس تتعاقد علي مسلسل «باب المجال» في رمضان 2023

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تخوض الفنانة ياسمين رئيس، موسم رمضان 2023 بمسلسل جديد يحمل أسم "باب المجال" بالتعاون مع النجم مصطفى شعبان، بعد النجاح الكبير الذي حققاه سويًا في مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عرض خلال مارثون رمضان 2021، المسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

وفي الوقت ذاته، تستكمل ياسمين رئيس مشاهدها في فيلمها «ضرب نار»، والذي تتصدر بطولته بجوار النجوم محمود الليثي، ومحمد محمود، ونبيل عيسى، ومصطفى غريب، ونور قدري، ومي سليم، ومن إخراج عمرو صلاح.

ويذكر أن آخر أعمال ياسمين رئيس، كان مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي شاركت من خلاله في سباق مسلسلات رمضان 2021، بطولة كوكبة من ألمع النجوم منهم: مصطفي شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، بسمة داود، أحمد صفوت، الراحلة دلال عبد العزيز، يوسف شعبان، إخراج أحمد خالد موسي، تأليف عبير سليمان.

وتدور قصة مسلسل "ملوك الجدعنة" حول صعود شابان من الصفر يعملان في التجارة إلي أن يصبح لديهم أموال وشغل كبير ولكنهم يتعرضون طوال الوقت لمحاولات ومؤامرات من حيتان السوق ويبدأ بينهما صراع مرير والمسلسل مستوحى من قصة فيلم "سلام يا صاحبي" الذي قدمه الزعيم عادل إمام من قبل بصحبة سعيد صالح وحقق نجاح جماهيري كبير ويتناول العمل أيضا قصص الحب بين أبطاله والصراع على قلب فتاة واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل