اعلان
اعلان

دوللي شاهين من أجمل الفنانات العربيات حسب تصنيف "غولدن راتيو"

دوللي شاهين
دوللي شاهين

صنفت الفنانة دوللي شاهين، ضمن أجمل الفنانات العربيات حسب تحليل غولدن رايتو، باعتبار ثأثيرها على جمهور الوطن العربي بأعمالها الفنية سواء السينمائية والغنائية، وأدائها في توصيل الرسالة الفنية من خلال صوتها لأى دور سواء في السينما أو الدراما.

وأبدت الفنانة دوللي شاهين، سعادتها بهذا التنصيف أجمل النساء العربيات وأنه بمثابة تكريم لمسيرتها الفنية ونجاحها في اختيار الأعمال بدقه وإتقان عوامل النجاح والتأثير في الجمهور المصري والعربي.

يذكر أن الفنانة دوللي شاهين، انتهت من تصوير مشاهد دورها فى مسلسل 'المماليك'، خلال الأيام الماضية، وتدور أحداثه في العصر الحديث، حول فكرة الأشخاص الفاسدين، الذين يتسببون فى الكثير من المشكلات ويسيطرون على من حولهم، وتجسد دوللى خلال أحداث المسلسل دور سيدة تدعى نانى خبيرة أبراج.

بدأت دوللي حياتها المهنية في مجلة نسائية لبنانية وبدأت مسيرتها الفنية كمغنية، وكان أول ظهور لها من خلال فيديو كليب مومو عيني، وذلك بعد إطلاق أول ألبوم لها بعنوان ولا كل البنات اقتحمت عالم التمثيل، بعد أن اكتشفها المخرج خالد يوسف، وقدمها للجمهور في الفيلم المصري ويجا، الذي كان بمثابة انطلاقتها الحقيقية في عالم التمثيل، حيث عرفها الجمهور من خلال تقديمها ذلك الدور، وحصلت على لقب أفضل مطربة ممثلة في استفتاء بقناة art ، قدمت برنامج مسابقات تليفزيونيًّا بعنوان 'مين بيقول الحق' خلال شهر رمضان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل