اعلان

"المالكي" يكشف حقيقة تشابه أغنية تامر حسني وأصالة: "وكل واحد حسب طرحه للموضوع"

تامر حسني
تامر حسني

أوضح الشاعر الغنائي أحمد المالكي، حقيقة التشابه بين أغنية الفنان تامر حسني، "خدنا مناعة" وأغنية الفنانة أصالة "غلبان".

وقال "المالكي" في تصريح خاص لـ"أهل مصر": "هي كده كده المنطقة دي موجودة من أيام محمد فوزي، اللي يهواك اهواه واللي ينساك انساه".

وأضاف المالكي: "وكل واحد حسب طرحه للموضوع وأكد أن أغنية (خدنا مناعة)، هي اصلًا عند تامر من سنه ونص، لكنه كان مأخرها هو، وااكلام عندي من ٣ سنين تقريبًا، وكذا حد لحنه بس ماعجبنيش، لحد ما كان بلال سرور، عندي في البيت، قولتله معايا كلام كده قالي استني اجيب الجيتار".

وأكد الشاعر أحمد المالكي، أن أغنية "خدنا مناعة" ليست الأولي مع تامر حسنى، فكان بيننا تعاون في أكثر من أغنية قبل ذلك، منهم :" إرتاح، ياعيون، الله شاهد، حلو المكان، لينا حياه بعدين، نفس النهاية ودي السابعة بإذن الله، غير حوالي ٥ أغاني لسه منزلوش، أول أغنية في حياتي أصلا إرتاح مع تامر حسني، وبعدت ٤ سنين عن المجال ورجعت بـ ياعيون مع تامر، ولسه مكملين".

يذكر أن كشف المالكي، مؤلف أغنية "خدنا مناعة"، للفنان تامر حسني، المقرر طرحها مساء اليوم ، كواليس فكرتها.

وقال المالكي لـ"أهل مصر"، من قبل إن الأغنية التي لحنها بلال سرور، ووزعها توما، تدعو إلى التفاؤل وعدم التوقف كثيرا عند من يبيعون أحبائهم، مشيرا إلى أنها نوعية الأغاني الخفيفة.

وأضاف المالكي: "إحنا عاملين رؤية إن شاء الله تعجب الناس، لأن فيها روح جديدة، مستوحاة من حاجة قديمة حلوة قوي الناس هتحبها".

ووقع الاختيار على إطلاق ألبوم "عشأنجي" يوم 22 يوليو الجاري، ليكون أول حفلات افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان أرينا العلمين الجديد، ومن المقرر أن يشهد مفاجآت، وضيوف شرف، بالإضافة إلى تجهيزات لايف بمواصفات عالمية وتنظيمية غير مسبوقة.

WhatsApp
Telegram