اعلان

فى عيد ميلاد كارول سماحة الـ50.. تعرف على أبرز محطاتها الفنية

كارول سماحة
كارول سماحة

تحتفل الفنانة اللبنانية كارول سماحة، اليوم، بعيد ميلادها الـ50، حيث ولدت فى مثل هذا اليوم 25/7/1972، وبدأت مسارها الفني بعد التقائها بالموسيقار منصور الرحباني عام 1998، الذي كان بمثابة نقطة تحول في مشوارها الفني حيث تحولت من الدراما إلى المسرح الموسيقي.

قدمت الفنانة اللبنانية الحاصلة على الجنسية المصرية، في عام 2000، أول أعمالها الفنية وهي أغنية “بصباح الألف التالت”، كما شاركت في عدد من المسلسلات التلفزيونية منها (اسمها لا، غاردينيا، طالبين القرب)، وفى عام 2003 أصدرت أول ألبومتها الذي حمل اسم “حلم” ثم أصدرت بقيّة ألبوماتها على التوالي.

شاركت كارول سماحة في عدد كبير من الأعمال المسرحية، حيث لعبت دور البطولة النسائية المطلقة مثل "زنوبيا"، وجسدت السيرة الذاتية للفنانة اللبنانية "صباح" بمسلسل حمل اسم "الشحرورة"، كما تشارك الممثلة نادين ويلسون نجيم في دور بنت الشحرورة، إلا أنها تعرضت للانتقادات، كعادة أعمال السير الذاتية.

وكانت آخر أعمال الفنانة اللبنانية في عام 2019، وكان فيلم بعنوان "بالصدفة"، إخراج باسم كريستو، تأليف كلوديا مارشيليان، وشاركت كارول في برنامج "ذا إكس فاكتور" في موسمه الثالث بجانب إليسا وحسين الجسمي ووائل كفوري.

تزوجت كارول سماحة، في بداية عام 2014 من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، وفي عام 2015 أنجبت ابنتها (تالا).

WhatsApp
Telegram