اعلان

التصوير بأبو ظبي.. أشرف زكي ينضم لمسلسل "في مهب الريح"

اشرف ذكى
اشرف ذكى

انضم الفنان أشرف زكي لأسرة مسلسل "في مهب الريح" بطولة النجمة هند صبري، ومن المقرر بدء التصوير خلال فترة قصيرة في مدينة أبو ظبي بالإمارات.

مسلسل "في مهب الريح" بطولة هند صبري، ماجد المصري، إياد نصار، نهى عابدين، مؤمن نور، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، والعمل مأخوذ من المسلسل الأجنبي the good wife.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هند صبري الدرامية كان مسلسل "البحث عن علا" وشارك في بطولته: هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، ندي موسي، محمود الليثي، داليا شوقي، خالد النبوي، إخراج هادي الباجوري، تأليف مها الوزير.

تدور أحداث المسلسل حول رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبدالصبور بعد انفصالها عن زوجها هشام، في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها.

ويعرض حاليًا لهند صبري في السينمات فيلم "كيرة والجن"، الذي عرض في موسم عيد الأضحى السينمائي، وضم العديد من نجوم الصف الأول أبرزهم، كريم عبد العزيز، أحمد عز، روبي، إياد نصار، سيد رجب، هدى المفتي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

WhatsApp
Telegram