اعلان

منتج فني: تركي آل الشيخ غادر مصر بعد فسخ تعاقده مع آمال ماهر

آمال ماهر وتركي آل شيخ
آمال ماهر وتركي آل شيخ

تعود الفنانة آمال ماهر للغناء مرة آخري وذلك بعد غياب دام سنوات، بعد تدخل إحدى الجهات في مصر لإقامة حفلها وإنهاء حظر تعاقداتها مع المستشار تركي آل الشيخ، وبالتزامن مع عودتها عرض المستشار تركي آل الشيخ جميع ممتلكاته في مصر للبيع ما يشير لنيته تصفية جميع أعماله.

ونشر المنتج الفني والغنائي ياسر زايد تعليق، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، قائلًا: 'تأكدت من صحة أخبار عرض تركي الشيخ منزله وجميع ممتلكاته في مصر للبيع بعد تدخل جهة لإقامة حفل أمال ماهر وإنهاء حظر غناءها وفسخ تعاقداتها معه والحفل برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة دي ميديا'.

وكانت آمال ماهر قد أثارت الجدل مؤخرا بسبب اختفائها، وقالت من خلال فيديو نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد اختفائها: 'معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا'.

وتعود المطربة آمال ماهر مجددا إلى الساحة الغنائية، حيث تحيي حفلاً جديدًا في منطقة العلمين الجديدة، ويتوقع أن يحضر لها عدد كبير من محبيها وجمهورها.

وكشفت الصفحة الرسمية لموقع تذكرتي، عن إحياء حفل آمال ماهر في العلمين الجديدة يوم 29 يوليو الجاري.

وجاءت تذاكر حفل آمال ماهر، موزعة على ثلاثة فئات، كما يلي؛ التذكرة البلاتينيوم وسعرها يصل إلى 1500 جنيه، التذكرة السيلفر وسعرها يصل إلى 650 جنيهًا، التذكرة الجولد وسعرها 1000 جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً