اعلان

بعد غياب 10 سنوات.. ابن آمال ماهر الشاب يثير الجدل في أحدث ظهور له

حفل امال ماهر
حفل امال ماهر

أثار عمر محمد ضياء ابن آمال ماهر، الجدل بهد ظهور صور له مع والدته الفنانة، وهو يحملها بين ذراعيه من كواليس حفلها أول أمس الجمعة بمدينة العلمين الجديدة.

صورة ابن آمال ماهر

وانتشرت عبر صفحات التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' صورة للنجمة آمال ماهر، مع ابنها الوحيد 'عمر' في كواليس الحفل الذي أحيته أول أمس الجمعة في العلمين، بعد غياب دام سنوات طويلة، حيث كان أول ظهور له معها وهو طفل صغير في جلسة تصوير لإحدى المجلات الفنية وهو في عمر الثمانية.

ابن آمال ماهر

وظهر عمر ابن آمال ماهر، معها في كواليس الحفل، وهو يحملها على ذراعيه بعدما أصبح شاباً، ولاقت الصورة انتشارًا واسعًا عبر السوشيال ميديا فور نشرها بدقائق قليلة.

يذكر أن آمال ماهر أنجبت ابنها 'عمر' من طليقها الأول الملحن محمد ضياء، فيما لم يستمر زواجها أكثر من عام وانفصلت عنه، ولكن عمر لم يظهر معها إلا في مرات معدودة في صغره، ويبلغ عمره حاليًا ما يقرب من 18 عامًا.

وكانت الفنانة آمال ماهر، تلقت استقبالًا حارًا من جمهورها، بعد صعودها على خشبة مسرح الحفل الذي أحيته في مدينة العلمين، ووجهت آمال ماهر رسالة لجمهورها قائلة 'وحشتوني'، ليرد عليها الجمهور 'وحشتنيا'.

وأشعلت النجمة آمال ماهر، أولى حفلاتها الغنائية بعد فترة توقف دامت عامين، الجمعة الماضية بمدينة العلمين الجديدة، حيث بدأت بأغنية 'ذرة رجولة ' وهي أول أغاني ألبومها الجديد خلال الحفل.

كما قدمت آمال ماهر باقة مميزة من أشهر أغنياتها التي قدمتها خلال مشوارها الغنائى الطويل بالإضافة العديد من المفاجآت التي تحضرها لجمهورها خلال الحفل.

وأضافت الفنانة في أول ظهور لها باكية: 'معنديش كلام أقوله غير إنكم وحشتوني وشكرا علي كل شئ وعلي كل حاجة عملتوهالي'.

يذكر أن آمال ماهر، أثارت حالة من الجدل مؤخرا نتيجة عدم ظهورها في ظل تعليق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على اختفائها وإطلاقهم هاشتاج آمال ماهر فين.

كما أوضحت أمال ماهر في مقطع فيديو لها أنها بخير ولا صحة لما انتشر عن اختفائها، وقالت آمال ماهر في الفيديو: 'أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمئنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمئنكم عليا'.

WhatsApp
Telegram