اعلان

تامر حسني عن حفله بإسبانيا: "أتصدمت لما الجمهور الإسباني استقبلني بكل هذا الحب"

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني

كشف النجم تامر حسني عن بعض كواليس حفله الأخير بإسبانيا، مشيرا إلى أن شركته قررت في البداية الاعتذار عن الحفل، لأن الجمهور الإسباني متعصب ولن يستطيعوا فهم أغانيه العربية.

وكتب تامر حسني، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، منشورا قال فيه: 'لما اتعرض عليا الحدث دا أول قرار أخدته شركتي إننا نعتذر لإنه جمهور إسباني مش عربي وجمهور كره متعصب و بالطبع يحتفلون مع نجومهم المعروفة'.

وأضاف حسني: 'و فجأة قررت إننا هنروح وقولت لنفسي بجملة التحديات الصعبة اللي بدخلها مع نفسي إني أشوف حجم محبتي وتأثيري الفعلي على الجمهور الأجنبي طوال تاريخي هل بالفعل في محبة زي ما بقرأ تعليقاتهم على صفحاتي على مستوى العالم أو هي معرفة قليلة بما إني أغني بلغة عربية ميعرفوهاش'.

وأكمل: 'الحقيقة كانت بمثابة فرحة صادمة مش عارف استوعبها لهذه اللحظة وكل شويه أرجع أشوف الفيديو أن يستقبلني الجمهور الإسباني بكل هذا الحب وبنفس حفاوة البلدان العربية وعرب البلاد الأجنبية كان شيء مفاجئ صادم ليا إنه يطلع بالشكل دا من كبار سن وأطفال وشباب وبنات'.

واختتم: 'وشعرت أنها محبة منذ سنوات مثلما أشعر في أي بلد عربي وكل منهم يحاول أن يعبر بحبه باللغة الإسبانية وطبعاً كان نفسي أرد عليهم بالإسباني بنفس الحفاوة و لكن رديت بالإنجليزي وكام كلمة إسباني: بشكر كل القائمين على الحدث العظيم دا وتمنياتي بالنجاح والصعود الدائم لنادي الميريا يوم وتحدي مش هنساه في تاريخي الفني (الحمدلله) ربنا بيعطي على قدر المجهود'.

من ناحية أخرى، يعرض حاليًا لتامر حسني في السينمات فيلم 'بحبك' يشارك في بطولته بجانب تامر حسني كل من: هنا الزاهد، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني، ومدحت تيخا، والعديد غيرهم من النجوم، تأليف وإخراج تامر حسني.

ويدور العمل في إطار رومانسي تشويقي، وتتناول الأحداث حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال تامر حسني كان فيلم 'مش أنا' الذي عرض العام الماضي، بطولة الفنان تامر حسني، حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبدالعظيم، وأسما سليمان، محمد الجوهري بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبدالرحمن، والسعودي فايز المالكي، وعصام السقا، وإخراج سارة وفيق، فكرة وسيناريو وحوار تامر حسني.

WhatsApp
Telegram