اعلان

الفنانة رولين القاسم تشعل التريند على مواقع التواصل.. تعرف عليها

رولين القاسم
رولين القاسم

تصدرت الفنانة رولين القاسم الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، بعد ظهورها في مقطع فيديو تحدثت خلاله بطريقة ساخرة وكوميدية عن تخطي أسعار الفيلات في قرية مراسي بمنطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي سعر 100 مليون جنيه.

وشاركت رولين القاسم على حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، مقطع فيديو تسخر خلاله من ارتفاع أسعار الفيلات في الساحل الشمالي قائلة: 'إيه الاستفزاز دا، إيه خبر إن 80 واحد اشتروا 100 فيلا في الساحل الشمالي، والفيلا بـ 100 مليون، أنا مش مصدقة نفسي، يعني أدفع مرتب سنة في فيلا واحدة'.

رولين القاسم

من هي رولين القاسم؟

انطلقت الفنانة رولين القاسم مشوارها مع فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال شخصية 'طنط فريولا'، السيدة المحبوبة التي تعلق بطريقة كوميدية لطيفة على مواقع اجتماعية من حياتنا، ووصلت شخصية طنط فريولا إلى أكثر من مليوني شخص على مواقع التواصل الاجتماعي، وزادت شهرتها بخفة ظلها واسلوبها الخفيف في التمثيل، وفي 2020 بدأت تظهر في الأعمال الدرامية.

وبعد هذه المرحلة ظهرت رولين القاسم في عدد من الأعمال الدرامية حيث جسدت شخصية صافي عبد المولي تاجرة المخدرات في مسلسل لما كنا صغيرين، وشاركت في مسلسلات: 'سرايا عابدين، لدينا أقوال أخرى، سجن النسا، مريم'، فضلا عن تقديم وكتابة حلقات سيت كوم رشا وحماتها

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً