اعلان

فيلم "تسليم أهالي" يتصدر التريند ويحقق إيرادات عالية بعد أول يوم من عرضه

فيلم تسليم أهالي
فيلم تسليم أهالي

تصدر فيلم 'تسليم أهالي' مؤشر البحث 'جوجل'، وذلك بعدما تم انطلاق عرضه أمس في السينمات، لأول مره بعد تأجيل عامين لظروف مختلفة، في حفل اقتصر على صناع العمل والأصدقاء المقربين.

واحتفلت الفنانة دنيا سمير غانم، والفنان هشام ماجد، والفنان بيومي فؤاد، بالعرض الخاص للفيلم في إحدى سينمات منطقة أكتوبر.

وحقق الفيلم إيرادات عالية في أول أيام عرضه، حيث حقق 831,455 ألف جنيه.

أحداث الفيلم

وتدور أحداث فيلم 'تسليم أهالي' في إطار من كوميدي، حيث يحكي الفيلم قصة حياة زوجين غير مستقرة، ولكن سرعان ما تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب، حيث تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، وبعد ذلك يضطر الهروب من زوجته السابقة.

ويقوم الفنان هشام ماجد، بتجسيد دور خليل الطبيب بشري الذي يسعى إلى السفر والهجرة للخارج ولكن تظهر في حياته امرأة تطارده طوال أحداث الفيلم وتظهر مشاكل تمنعهما.

وتقوم الفنانة دنيا سمير غانم، بدور زاهية ابنة دلال عبدالعزيز، خلال أحداث الفيلم، وهي فتاة رومانسية ضعيفة الشخصية وتتعرض للعديد من المشاكل في إطار كوميدي.

وتجسد فيه الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، أخر ادوارها بدور بثينة موظفة الحكومة التي تقع في غرام 'صدقي' الذي يجسده الفنان بيومي فؤاد وتنشأ بينهما قصة حب كوميدية.

يعد هذا الفيلم هو آخر أعمال الراحلة دلال عبد العزيز، الذي يجعلها الغائبة الحاضرة، حيث تم تأجيل الفيلم العديد من المرات، وكان مقرر عرضه ضمن سباق أفلام العيد ولكن تم التأجيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي