اعلان
اعلان

البطل طباخ وأب.. «شاهد» تطرح البوستر التشويقي لـ «موضوع عائلي 2»

بوستر مسلسل موضوع عائلي
بوستر مسلسل موضوع عائلي

طرحت الصفحة الرسمية لموقع «شاهد vip»، البوستر التشويقي لمسلسل 'موضوع عائلي' الجزء الثاني، عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.

وعلقت المنصة قائلة: 'مسلسل موضوع عائلي من أعمال شاهد الأصلية، البطل طباخ شاطر وأب من الدرجة الأولى، الموسم الثاني من موضوع عائلي قريبًا'.

مسلسل 'موضوع عائلى' فكرة وإخراج أحمد الجندى، وسيناريو وحوار محمد عز الدين، وكريم يوسف، وبطولة ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، ايناس كامل، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، حسام داغر، داليا الخولى، مريم الجندى وضيوف الشرف أمينة خليل، شيرين رضا، عبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد سلام.

ودارت أحداث الجزء الأول من 'موضوع عائلى' حول إبراهيم (ماجد الكدواني) الذى يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيا، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاما واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، ويتفاجئ ابراهيم بعد أكثر من 20 عاما باتصال من حماه السابق حاملًا إليه نبأً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجددً إلى الجو العائلي والمسئوليات بان له ابنه من زوجته الراحلة ليلى وأنه أخفى عليها هذا الخبر ويوكله بأن يكون الوصى عليها ومن هنا تبدأ المفارقات والمواقف بينه وبين ابنته التي لا تعلم أنه والدها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً