اعلان

في عيد ميلاد شيماء سيف.. تعرف على أبرز أعمالها الفنية

شيماء سيف
شيماء سيف

ولدت شيماء سيف، في 7 أغسطس 1987، وهي ممثلة كوميدية مصرية خريجة كلية التجارة، بدأت العمل الفني عام 2010 خلال برنامج الكاميرا الخفية شيكروباص وقدمت الأدوار الكوميدية، واشتهرت بمشاركتها بتقديم موسمين ببرنامج «نفسنة» بجانب الممثلات انتصار وهيدي كرم وبدرية طلبة بعامي 2015 / 2016 وقدمت مع مطلع عام 2017 برنامج «ثلاثة بواحد».

شاركت في الكثير من الأعمال الفنية واشتهرت بخفة دمها واقترابها من الجمهور، كما اشتهرت بدورها في مسلسل 'اللالا لاند ' في دور هانم، ومسلسل 'بدل الحدوتة تلاتة' في دور فراولة / أنيسة / أشجان.

المسلسلات

ويعد مسلسل 'في بيتنا روبوت'، آخر أعمالها التليفزيونية حيث شاركت في الموسمين 2021 /2022 بدور زومبا وهي تجسد شخصية روبوت من صنع المهندس 'يوسف'، الذي يجسد شخصيته هشام جمال، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا الخفيفة.

وفي نفس عام عرض الموسم الثاني من مسلسل 'في بيتنا روبوت'، شاركت شيماء سيف في مسلسل 'أحلام سعيدة من بطولة النجمة يسرا، غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجي، ملك بدوي وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

الأحداث

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي لايت حول فريدة (يسرا) وشيرين (غادة عادل) وليلى (مي كساب)، وهن ثلاثة سيدات تعانين من الأرق وصعوبة النوم ويجمعهن القدر سويًا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن، فتساعدهن تلك التجارب على تخطي مشاكلهن.

وتمكنت شيماء سيف، في فترة قصيرة من احتلال مكانتها كفنانة كوميدية خطفت قلوب جمهورها بخفة دمها في أدوار فنية مميزة، وبجانب الأعمال الفنية ومن فترة لأخرى اعتادت الفنانة شيماء سيف، مشاركة متابعيها عبر حساباتها على «السوشيال ميديا» بمقاطع فيديو وصور لها تميزت أيضًا بالبهجة وخفة الدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً