اعلان

رامي رضوان يحيي ذكرى دلال عبد العزيز بـدعاء طويل ومؤثر: "اجعل ملتقانا الجنة" (صورة)

رامي رضوان
رامي رضوان

أحيا الإعلامي رامي رضون، الذكرى الأولى لرحيل الفنانة دلال عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'.

وتوجه رضوان إلى الله بالدعاء للراحلة بالرحمة، وقال: 'اللهم أظلها تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقي إلا وجهك، اللهم بيض وجهها يوم تبيض الوجوه وتسود وجوه اللهم ثبت قدمها يوم تزل فيه الأقدام'.

وأضاف: 'اللهم اسقها من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا تظمأ بعدها أبدًا، اللهم ابن لها بيتًا في الجنة واجعل ملتقانا بها هناك، اللهم ارحمها واغفر لها وانظر إليها بعين لطفك وكرمك يا أرحم الراحمين'.

وتابع: 'اللـهـم اجزها عن الإحسان إحسانًا وعن الإساءة عفوًا وغفرانًا، اللـهـم يمن كتابها ويسر حسابها وثقل بالحسنات ميزانها وثبت على الصراط أقدامها، وأسكنها في أعلى الجنات بجوار حبيبك ومصطفاك (صلى الله عليه وسلم)، اللهم ارحم روحًا صعدت إليك ولم يعد بيننا و بينها إلا الدعاء'.

يذكر أن الفنانة دلال عبدالعزيز، رحلت في 7 أغسطس 2021، عن عمر يناهز 61 عاماً بعد معاناة مع مضاعفات فيروس كورونا 'كوفيد-19'.

ويشار إلى أن دلال عبد العزيز، يعرض لها حاليًا في دور العرض السينمائي فيلم 'تسليم أهالي' الذي يجمعها مع ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم، وهو الفيلم الأخير لدلال عبد العزيز، في السينما حيث انتهت من تصويره قبل وفاتها، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً