اعلان

«جحود منها أم حملة تشويه منه».. القصة الكاملة للفنانة بوسي مع والدها

بوسي
بوسي

أشتعلت أزمة بين الفنانة بوسي مع والدها محمد شعبان، الذي وافته المنية اليوم الأحد، خلال الفترة الماضية عبر التصريحات التلفزيونية، التي أوضح من خلالها تجاهل ابنته له بعد دخولها عالم الفن.

صراعات بوسي مع والدها

ودخلت بوسي مع والدها في صراعات متعددة، بسبب عدم مساعدتها له ماديًا، حتى في فترة مرضه، وهو ما كشف عنه بنفسه خلال إحدى المقابلات التيلفزيونية.

وقال والد بوسي خلال تلك المقابلة، إن ابنته لا تستجيب لطلابات استغاثته المتكررة بها، بشأن حالته الصحية والمادية، موضحا أن بعض الأشخاص قالوا له إنها أنكرت كل كلامه، وأنه لم يحدث ما ذكره.

وتابع: 'خليها تنكر براحتها، هي عايزة تسيب أبوها تعبان كدا، كفاية فضايح، ولادي التانيين زعلوا مني إني طلعت واتكلمت عنها في أكثر من فيديو، قولتلهم أنا تعبان وانتوا مبتسألوش ولا تعرفوا عني حاجة'.

وذكر في إحدى المدخلات التليفزيونية السابقة كذلك، معانته من جحود ابنته قائلًا: 'محدش بيسأل عليا منذ فترة كبيرة، وآخر مكالمة وسؤال من ابنتي بوسي كان منذ عامين'.

وأضاف: 'هناك حالة جحود من بنتي معايا، وأنا مش أب جاحد، وقالت لي انسى إن ليك بنت وعملت لي بلوك'، وأضاف موجها رسالة لابنته: 'ما يحدث لي منك هيحصل فيكي بعدين، والأيام بيننا'.

وسرد 'شعبان' سبب معاناته من المرض، قائلًا إن 'إقامته بمفرده جعلته يحاول توصيل صوته لأبنائه بعد إصابته بأمراض الشيخوخة، وخاصة أن لديه خمسة أبناء منهم الفنانة بوسي، وأن أغلبهم ليس لديهم القدرة المادية لمساعدته، وكان ينتظر منهم رعايته صحيا واجتماعيا'.

وكانت الفنانة بوسي نفت، كل ما ذكره والدها، من خلال بيان لها قالت خلاله إنها تتعرض لحملة تشويه وأن والدها تم استغلاله للنيل منها: 'أنا مش مصدقة اللى بيحصل، خاصة أني لم أقصر لحظة واحدة فى تقديم المساعدة والعون لوالدي، وكل طلباته مجابة على قدر ما استطيع وأكثر، وأرسلت له مبلغا من المال قبل حديثه لوسائل الإعلام بيومين'، وأضافت :'بكل أسف الناس ما بتصدق تلاقي كلام من هذا القبيل حتى يتعاطفون معه دون النظر إلى الطرف الآخر أو معرفة الحقيقة'.

وأضافت: 'قبل أن تحكموا على شخصى وتنالوا منى اعرفوا الحكاية، أنا المظلومة وليس أبى، ويعلم الله أني لم أقصر معه ولا مرة وهو يعلم ذلك، وكنت أرسل له المال مع إخوتى'، وأضافت: 'مررت بظروف صعبة كادت تهتك أي بني آدم ومررت بأزمة طاحنة ولم أجد أبي معي، لكني حريصة كل الحرص على صلة الرحم رغم الجفا الذي رأيته منه'.

وخرجت فى تصريحات أخرى قالت:' هو اصلاً مكنش في حياتي ، أنا عمرى ما حسيت أنه أب ، أنا حسيت بالأحساس دا من ناس تانية الا هو ، أمي هى ال كانت كل حاجة بالنسبة لى ، انت مكنتش فى حياتي بأي صفة كانت ، هو مكنش بيجيلي غير عشان عايز فلوس ، وأنا لو كنت راميه في الشارع وست قاسية ، مكنتش سبته في بيت أمي ال كان مطلقها بعد ما كان هيتطرد من شقته ،وهو ال حولها لزريبه ، وزى ما هو بيقوله هو عنده 5 بنات وولدين اشمعنا أنا هو مفيش غير ، مع العلم أن اخواتي البنات هما ال صرفوا على نفسهم وجهزوا نفسهم وهو مساعدهمش بأي جنيه ، أنا قولت الكلام دا في كل حتى ، وهو في حد زقه عليا عشان عايزين يوقعوني بأي طريقه '.

وكان أخر ظهر لوالد الفنانة 'بوسي ' كان في فيديو بعد فرحها وقال فيه :' أنا بحبها فعلاً بينتي ، ومفيش حد يكره بنته ، وأنا خلاص نسيت كل حاجة ، لو هي في أخر الدنيا وقالتلي يا بابا تعال الفرح هروحلها فوراً ، أنا مغلطش في حقها أنا قولت ال حصل ، هي كانت بتديني وامتنعت عنه بعد مشكلة طلاقها والفلوس ال كانت مداينه بيها '.

وظهر في فيديو أخر وهو يعتذر لها قائلاً: 'حقك عليا يا بنتي وسامحيني، وإن شاء الله سأسافر إلى القاهرة لأزورها وأبارك لها بنفسي أنا وشقيقها على زفافها وأرفع رأسها أمام زوجها، وأعبر لها عن مدى سعادتي بزواجها، فقد أحسست بفرحة كبيرة عندما رأيتها بفستان الزفاف وهي ترقص مع عريسها، وربنا يتمم لها بخير'.

ويذكر حسب بعض التقرير الصحفية أن علاقة بوسي كانت قد عادت لمجراها الطبيعي خلال الفترة الماضية، حيث كانت قد أرسلت له مبلغ مالي وأضحيه في عيد الأضحى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً