اعلان

«المهن الموسيقية» تكشف حقيقة منع هاني شاكر لحفلات كاظم الساهر

هاني شاكر وكاظم الساهر
هاني شاكر وكاظم الساهر

أصدر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، بيانًا يفيد جموع الشعب المصري بأن ما يتم تداوله حاليًا على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن منع النقيب السابق الفنان هاني شاكر، إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر، في القاهرة هو قولٍ عار تمامًا عن الصحة بل ومرفوض جملة وتفصيلا.

وقالت:"أن اقتراحات نقيب المهن الموسيقية التي يتقدم بها للمجلس لاتخاذ قرار ما في أي موضوع يتعلق بالشأن الفني أو الإداري سواء على مستوى الجمعية العمومية او أنشطة النقابة بشكل عام لابد من أن يتم عرضها على مجلس الإدارة للموافقة عليها من عدمه قبل صُدورها في شكل قرار من النقابة العامة".

وأشار:" أن مجلس الإداره لم يتداول على الإطلاق اية جلسات او اجتماعات في تقييد أو منع أو حظر إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر، في القاهرة فلابد وأن يسجل مجلس الإدارة هنا شهادته في هذا الشأن بأنه لم يحدث على الإطلاق".

وأضاف:"بل ويطالب مجلس الإدارة الإعلاميين بتوخي الدقة في التصريحات الإعلامية التي تسيئ إلي فنان كبير له تاريخ مشرف ونبراسًا فنيًا يشهد له الجميع تقدم للعمل التطوعي بارادته حاول فيها طيلة السنوات السابقة أن يحدث تغييرًا للأفضل، وتحمل الكثير من عبارات النقد والإهانة وتقدم بإستقالتة".

وتابع:"فلا يجوز التشهير به والنيل منه والصاق الإتهامات به بحثًا عن عناونين تشبع رغبات من يلهث وراءها دون وعي او إدراك مشاركًا في المساس برموز الوطن الفنية والإساءة لهم".

واختتم البيان:"ويتقدم مجلس الإدارة بالشكر إلي النقيب السابق الأستاذ الفنان هاني شاكر، على مجهوداته التي بذلها مع مجلس الإدارة طوال الثلاث سنوات السابقة داعيًا له بدوام الصحه والعافيه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً