اعلان

"حياتهم تنبض في ذاكرتنا".. دنيا سمير غانم تدعو لوالديها: "اجعل لقاءنا الفردوس الأعلى" (صورة)

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على الدعاء لوالديها اليوم الجمعة، من خلال نشر صورة تجمعها بوالدها الفنان الراحل سمير غانم، ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام'.

وعلقت دنيا سمير غانم، على الصورة قائلة: 'اللهم ارحم من بقيت حياتهم تنبض في ذاكرتنا وخلت أماكنهم بيننا واختفت أصواتهم عن مسامعنا واجعل لقاءنا الفردوس الأعلى يا كريم'.

وفي سياق آخر، يُعرض حاليًا لـ دنيا سمير غانم، فيلم 'تسليم أهالي' بطولة هشام جمال، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

وحقق الفيلم، نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في دور العرض السينمائي، وحرص صناع الفيلم على تقديم إهداء إلى الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز على تتر البداية هي وزوجها الراحل الفنان سمير غانم، إذ يعد الفيلم آخر ظهور سينمائي لها، فقد انتهت من تصوير مشاهدها قبل وفاتها.

وتدور قصة الفيلم حول زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا