اعلان

"مستر إكس" يُجبر هنا الزاهد على ترك المحاماة

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تجسد الفنانة هنا الزاهد شخصية محامية في فيلمها الجديد "مستر إكس" الذي تستأنف تصويره في الفترة الحالية، وتترك "هنا" المحاماة خلال أحداث الفيلم بسبب ظروف مرت بها وتلتقى بأحمد فهمى، ويحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات في إطار كوميدي.

ويعتبر فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، اذ قدما الثنائي مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندي، ومسرحية "جوازه معفرته" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضي.

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.

ويعرض حاليًا لهنا الزاهد فيلم "بحبك" الذي أنطلق في موسم عيد الأضحى وأحدث نجاح وضجة كبيرة، بطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد سمر محمد متولى وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل