اعلان
اعلان

تيم حسن يعيد الزير سالم إلى الحياة

تيم حسن
تيم حسن

كشف الفنان تيم حسن، عن تعاقده على عمل سينمائي جديد، يحمل عنوان: 'الزير سالم'، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

وعلق تيم حسن قائلا: 'أعلن عن التعاقد ‬على الفيلم السينمائي ‫الزير سالم،‬ الذي سيكون من إخراجي، وسأجسد فيه شخصية الزير سالم، وهي خطوتي الأولى في الإخراج، وسيبدأ التصوير نهاية العام القادم فعلى بركة الله'.

وأضاف: 'كتابة بشار عباس، ومعالجة درامية ماهر منصور، وتطوير محتوى أحمد ندا، والأستاذ حاتم علي رحمه الله كان يتحضر لهذا الفيلم وكان أسند لي دور ‫الزير سالم'.

وأكمل: 'كتب حينها السيناريست أ.زياد عدوان مسودة أولية للفيلم لكن رحيل الأستاذ أوقف المشروع مؤقتا؛ إلى أن قُدِّر لي أن أشرف عليه بعد توقفه بفترة فبدأته من جديد، ولازلنا منذ أكثر من سنة بين بحثٍ وكتابة وتحضير'.

وأختتم: 'متشوق للنوع التاريخي إذ أعود له بعد غياب 15عامًا هنا في فيلم ‫الزير سالم‬، لأن أفلامنا التاريخية العربية قليلة ونادرة فأتمنى إن شاء الله في مشروعنا الروائي الطويل أن نوفق في أن نروي بتشويق وتجديد سيرةً جدليةً هي أكثرُ سيرنا الشعبية شهرة وغنى، فنجذب إليها كل الأجيال ونرضيهم'.

يذكر أن آخر أعمال تيم حسن كان مسلسل 'الهيبة جبل' وهو الجزء الخامس والأخير من مسلسل الهيبة، يشارك في بطولته بجانب تيم حسن، إيميه صياح، عبدالمنعم عمايري، منى واصف، روزينا لاذقاني، عبدو شاهين، ختام اللحام، ناظم عيسى، هند خضرا، من إخراج سامر برقاوي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض