اعلان

تعرف على موعد طرح "أنا لحبيبي" لكريم فهمي

كريم فهمي
كريم فهمي

قرر صناع فيلم "أنا لحبيبي" بطولة كريم فهمي، وياسمين رئيس، طرح العمل للعرض في السينمات، خلال موسم عيد الحب المقبل، الذي يحل في شهر فبراير القادم،

فيلم "أنا لحبيبي" يشارك في بطولته: ياسمين رئيس، كريم فهمي، سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، وضيف الشرف أحمد حاتم وتأليف محمود زهران وإخراج هادى الباجورى.

وتدور الأحداث حول قصة حب تجمع بطلي العمل شادى وليلى رغم الفارق الاجتماعى بينهما وتتوالى الأحداث حيث يتعرضان للعديد من المواقف.

يذكر أن آخر أعمال كريم فهمى في السينما فيلم "ديدو"، الذى تم عرضه العام الماضى وشارك في بطولته بيومي فؤاد، أحمد فتحي، حمدي الميرغني، محمد ثروت، هدي المفتي ونور قدرى، ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو، سمير صبرى، والفيلم سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.

كما ينتظر كريم فهمى عرض مسلسل "أزمة منتصف العمر" المكون من 15حلقة، والمقررعرضه قريباً على إحدى المنصات الرقمية، وهو تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامى، رنا رئيس، هند عبد الحليم، ركين سعد، وتدور الأحداث في اطار اجتماعى.

أما ياسمين رئيس فتنتظر عرض فيلمها الجديد "خطة مازنجر" الأربعاء المقبل 25 أغسطس، ويشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، ومحمد أسامة أوس أوس، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، وإخراج رامي رزق الله.

WhatsApp
Telegram