اعلان

بعد وفاته بحادث مروع.. النجوم ينعون جورج الراسي: "تسرق خيرة شبابنا" (صور)

جورج الراسي
جورج الراسي

نعى عدد كبير من الفنانين والمطربين، الفنان جورج الراسي، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم السبت 27 أغسطس، نتيجة حادث مروع عند الحدود السورية اللبنانية.

وعبر كثير من الفنانين عن صدمتهم بهذا الخبر، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ووجهوا التعازي إلى شقيقته الفنانة اللبنانية نادين الراسي داعين لها وللأسرة بالصبر والسلوان.

وقدمت الفنانة إليسا التعازي، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر' وعلقت قائلة: 'الله يرحم جورج الراسي ويصبر عيلته وأهله. خبر بشع وشاب بأول عمره ضحية حوادث السير اللي عم تسرق خيرة شبابنا'.

كما عزت الفنانة نانسى عجرم شقيقته قائلة: 'ما أبشع هالخبر، ما في كلام يعبّر.. الله يرحم جورج ويصبر عيلته ما حد بيعرف حجم الوجع! الله يقويكي وإن شالله تكون نفسه بالسما'.

وكتبت المطربة كارول سماحة تعليقا قالت فيه: 'شو هالخبر القاسي اليوم، الله يرحم شبابك يا جورج والله يصبر أهلك عا خسارتك قلبي وفكري معك يا نادين الله يعطيكي القوة تتخطي هالوجع.. الله يرحمه'.

وعلقت أيضًا الفنانة أيتن عامر علي خبر الوفاة قائلة: 'الله يرحمه و يغفر له يا رب، ربنا يصبركوا'.

ونشر الفنان وائل جسار صورة لجورج الراسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، وعلق قائلا: 'بكرت كتير يا جورج، الله يرحمك ويصبر أهلك ومحبينك'.

وتُوفي الفنان اللبناني جورج الراسي، اليوم، السبت، عن عمر ناهز الـ39 عامًا، إثر حادث مروّع على الحدود اللبنانية السورية.

كما توفيت شابة، كانت معه بنفس السيارة على طريق المصنع الذي يربط لبنان بالأراضي السوريّة، ونقل الدفاع المدني الجثتين الى مستشفى تعنايل الحكومي، حيث كان عائدًا من حفله بسوريا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً