اعلان

أحمد السعدني يحكي موقفًا له مع وليد سليمان قبل انتقاله للأهلي.. فماذا قال؟

أحمد السعدني
أحمد السعدني
كتب : أهل مصر

علق الفنان أحمد السعدني، على اعتزال وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكتب 'السعدني' تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، حكى فيها موقفًا مع 'الحاوي' قبل انتقاله لصفوف الأهلي، جاء فيها: 'من سنين كتير اوي وليد سليمان كلمني مره في التليفون قالي بالنص ارجوك خلي العمده يكلم الوزير عشان يسيبوني اروح الاهلي كان حيموت حرفياً عشان يروح الاهلي و لما راح مبخلش بحاجه كان مثالاً للعطاء و الرجوله و الحرفنه و الاخلاق العاليه'.

وليد سليمان يغيب عن مباراة تكريمه

يغيب وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الظهور في قائمة الأحمر لمواجهة سيراميكا كليوباترا، بسبب شكواه من الإصابة.

وكان من المفترض ظهور وليد سليمان في مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، لتوديع جماهير الأهلي، باعتبارها المباراة الأخيرة له، خاصة أنه أعلن اعتزاله مع نهاية الموسم الجاري، إلا أن الإصابة التي تعرض لها تحرمه من الظهور في قائمة المارد الأحمر أمام سيراميكا.

اعتزال الحاوي

كان وليد سليمان، كتب في رسالة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام'، بعد انتهاء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية الماضي: 'الحمد لله الذي أعطاني أكثر ما تمنيت.. هي اللحظة الأصعب لي في حياتي كلاعب كرة القدم بأن أختار التوقيت الذي أتوقف فيه عن ممارسة معشوقتي كرة القدم في أعظم نادٍ في الكون، وأتوقف عن الدفاع كلاعب عن ألوان نادينا العظيم بطل القرن الأفريقي.. أتمنى أن تظل جماهير الأهلي العظيمة تتذكرني على مدار التاريخ، ويعلم الله أنني منذ اللحظة الأولي لي في الأهلي وأنا قطعت عهدا ووعدا على نفسي بأن أقدم كل شيء لخدمة نادينا العظيم.. بعد أن شاركت زملائي بالتتويج بالميدالية التاريخية الثالثة، برونزية كأس العالم للأندية بالإمارات، أعلن أن هذا الموسم هو الأخير لي كلاعب كرة قدم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق والفجور بسبب أغنية «تحت السرة»