اعلان

ظهور ابنه خلال اللقاء.. تفاصيل حلقة كاظم الساهر مع مني الشاذلي

كاظم الساهر في برنامج معكم
كاظم الساهر في برنامج معكم

يحل القيصر كاظم الساهر، ضيفًا علي برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية مني لشاذلي، المذاع عبر قناة سي بي سي، اليوم الخميس الموافق 1 سبتمبر في تمام الساعة 9 مساءًا، وذلك بعد غياب سنوات عن القاهرة.

ويحكي كاظم، خلال الحلقة، كما لم يحكي من قبل عن تجارب ملهمة في حياته ومواقف في مسيرته يذكرها لأول مرة، ويشدو كاظم الساهر خلال الحلقة باقة من ألمع أغانيه وقصائده التي يتفاعل مع الجمهور في الاستديو.

ويقدم الساهر للبرنامج وجمهوره، أغنية جديدة يقدمها لأول مرة تظهر للنور من كلماته وألحانه، هدية للبرنامج وللإعلامية منى الشاذلي، لتؤديها معه فرقته الموسيقية التي فوجئت بها في الاستوديو.

ويشهد اللقاء حضور عمر كاظم الساهر، الابن الأصغر للفنان الكبير، والذي يتحدث في جزء من اللقاء عن والده الذي شاركه الحديث بشكل ودي للغاية.

وأحيا مؤخرًا القيصر كاظم الساهر، حفلًا كبيرًا في مدينة ديترويت إحدى أكبر مدن ولاية ميشيغان الأمريكية، وتعتبر هذه الحفلة، ثالث حفلات جولته الغنائية في أمريكا وكندا، بعد نجاح حفليه الأول بمدينة تورنتو بكندا، والثاني بمدينة شيكاغو بأمريكا.

وكان قدم الساهر، حفل في الساحل الشمالي، بمصر بعد غياب أكثر من 20 عامًا، وكانت حفلة ناجحة، وحضرها عدد كبير من الجمهور والفنانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال