اعلان
اعلان

شريف منير يخوض بطولة درامية جديدة في «إيجار قديم»

شريف منير ومحمد الشرنوبي
شريف منير ومحمد الشرنوبي

يجري المنتج كريم أبو ذكري التجهيزات النهائية قبل بدء تصوير مسلسل "إيجار قديم"، والذي يقوم ببطولته النجم شريف منير ومحمد الشرنوبي وصلاح عبدالله، ويحمل المسلسل طابع اجتماعي لايت، وتدور أحداثه في ٣٠ حلقة بطابع إنساني يلقي الضوء على قضايا مجتمعية، ويعرض المسلسل خارج السباق الدرامي الرمضاني.

ويبدأ تصوير المسلسل خلال النصف الأول من شهر سبتمبر الجاري، ويعرض على شاشة إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نهاية أكتوبر المقبل، ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم أبرزهم، فيدرا، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داوود، وأسامة عبدالله.

ومسلسل "إيجار قديم" من تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت، مدير تصوير كريم أشرف، ديكور رامي دراج، ستايليست ياسمين علي، وموسيقى تصويرية محمد أبوذكري، ومن إنتاج k media، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، حول عدد من الحكايات الإنسانية التي تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

الجدير بالذكر أن مسلسل "إيجار قديم" يعد رابع التجارب الدرامية للمنتج كريم أبوذكري، بعد النجاح الذي حققه في تجاربه السابقة بمسلسلات "الوصية" و"حلوة الدنيا سكر" و"مكتوب عليا".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل