اعلان

بعد عرض 3 حلقات.. "الليلة واللي فيها" يتصدر الترند

تصوير العمل
تصوير العمل

تصدرت الحلقات الثلاث الأولى من مسلسل "الليلة واللي فيها"، تريند مصر، عبر منصة "شاهد vip"، ويقوم ببطولة العمل الفنانة زينة والفنان محمد شاهين، وإخراج هاني خليفة وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.

تدور أحداث المسلسل حول مهندسة ديكور تدعى (رشا)، وتجسدها زينة، متزوجة من محمد شاهين في دور رجل أعمال يدعى "أيمن"، ولديها منه طفلين، لكن علاقتهما يصيبها الفتور في الشهور الأخيرة، ليتضح لاحقًا أنه يخون زوجته، فيما تقع هي في الأمر ذاته مع شخص تتعرف عليه في جلسات العلاج النفسي، وفي نفس الليلة تزورها حماتها ثم يعود زوجها من السفر أثناء تواجد صديقها بالداخل.

تحاول رشا إبعاد زوجها وحماتها عن غرفة النوم، لكن تزداد صعوبة الموقف بوفاة صديقها الذي تخون زوجها معه في الداخل، فتحاول إلهاء زوجها والتشاجر معه حتى لا يدخل إلى الغرفة مجددًا، وكادت في أكثر من مرة أن تنكشف.

وكان المسلسل قد أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وانقسمت الأراء بين الجمهور بشكل كبير، بسبب جرأة موضوعه، حيث تناول المسلسل أزمات الخيانة الزوجية بشكل واضح.

مسلسل "الليلة واللي فيها" مكون من 6 حلقات. من بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبي يوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وعدد آخر من الفنانين الشباب. من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بالفنانة زينة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي