اعلان

محمد رمضان يكشف سبب تأجيل أغنيته الجديدة "دوشة"

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان سبب تأجيل أغنيته الجديدة التي تحمل أسم 'دوشة'، من خلال خاصية إستوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو من سيارته الفارهة وقال محمد رمضان في الفيديوهات 'سبب تأجيل دوشة أننا كنا هننزلها أغنية ولكن جاتلنا فكره أننا نصورها، وانا في طريقي لتصويرها '.

ويعيش الفنان محمد رمضان حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث أعلن عن الانتهاء من كتابة مسلسل 'العمدة' وذلك من خلال فيديو عبر حسابه الرسمي على 'فيس بوك' وهو يقرأ أوراق المسلسل على أنغام أحد أغاني أم كلثوم وعلق على الفيديو: 'تم بحمد الله كتابة الثلاثون حلقة من مسلسل (العمدة)، ثقة في الله نجاح من اللي قلبك يحبه رمضان يجمعنا ب العمدة، إنتاج محمد السعدي، تأليف وإخراج محمد سامي.

وقد بدأ الفنان محمد رمضان مؤخرًا تصوير مشاهده في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم 'ع الزيرو' وهو من تأليف مدحت العدل، إنتاج جمال العدل، وإخراج محمد العدل، وقال محمد رمضان في تصريحات سابقة، إن فيلمه الجديد 'ع الزيرو' دراما وأكشن يناقش قضايا اجتماعية مهمة، ويشهد قصة حب وعلاقات اجتماعية مختلفة.

في سياق آخر، شارك الفنان محمد رمضان في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل 'المشوار' وهو من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، وأحمد صفوت، وأحمد سعيد عبد الغني، وخالد أنور، وخالد كمال، وندى بسيوني، وكارولين خليل، ومحمد عز، وندا موسى، وثراء جبيل، ومحمود الليثي، وحنان يوسف، وسارة عبد الرحمن، ومحسن منصور، وسما إبراهيم، ومحسن منصور، وأحمد كمال، والمسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

WhatsApp
Telegram