اعلان

بعد هجومها على مظهر شاهين.. ندى الكامل تلغي متابعة عمر كمال

ندى الكامل
ندى الكامل

فاجأت ندي الكامل طليقة الفنان احمد الفيشاوي الجمهور بإلغاء متابعة عمر كمال، وهكذا إنتهت علاقة الصداقة التي استمرت قليلًا بين ندى الكامل ومطرب المهرجانات.

وكشف عمر كمال أن البلوك هو الذي أنهى العلاقة وليس إلغاء المتابعة، حيث أن الحظر أو البلوك لا يبقي على متابعة أي شخص للآخر.

يأتي ذلك بعدما، اعترفت ندى الكامل، بحبها للفنان عمر كمال، حيث أبدت إعجابها بصوته عن حمو بيكا.

وأثارت ندي الكامل حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تصدرت ترند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما هاجم الداعية مظهر شاهين، ندى الكامل، بسبب إطلالاتها وصورها المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تبادلا المنشورات للرد والهجوم على بعضهما.

بدأت الأزمة بينهما حين علقت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي على منشور لـ مظهر شاهين والذى كتبه تعليقاً على تصريحات الفنان محمد عطية فيما يخص زواج المساكنة، حيث انتقد تصريحات الأخير بشدة.

وهو ما دفع ندى الكامل للرد على الداعية مظهر شاهين قائلة : "الأرض ليس عليها سوى ثلاث رسالات سماوية فقط يشملها الإسلام وليس 4200 دين كما تزعم الا إذا اعتبرت عبادة الفئران دين وهذا غباء".

وأستقز هذا المنشور مظهر شاهين ورد على ندى الكامل قائلاً : الحقيقة أنني حين وصلني ما قالته كدت أبكي "بحرقة" من غيرتها على البشرية، ورفضها للخراب والدمار.. كدت أفقد الوعي أمام حرصها على إنقاذ البشرية من سوء عاقبة كلماتي حين قلت بأن الأرض ليس عليها الآن سوى ثلاث رسالات سماوية يشملها الإسلام.

وأضاف: وكيف أن أنكر أديانا وضعية يعتنقها أناسا يعبدون البقر "السادة والمنقطة" ، والنار "الملهلبة" ، والفئران "الكيوت"؟ إيه اللي في كلامي غلط وأنا بدافع عن الدين، وكاد أن يدمر بالونات الكوكب؟ إزاي الأرض مش ناقصاني؟ مع إني وزني خفيف ومش "نافخ".

لترد ندي الكامل على الفور حيث علقت عبر خاصية القصص القصيرة على "إنستجرام" قائلة: "انت بتهاجمني ولا بترفع مقاساتي ماتتوضي كده واستغفر ربنا وصليلك ركعتين بدل ما انت عاملي فيها خبير تجميل او ترد عليا بالتي هي احسن زى ما مفروض ترد بالحسنى".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للأهلي