اعلان

ماجدة خير الله عن ميرفت أمين: أرى جمالها في نبلها

ميرفت امين
ميرفت امين

دعمت الناقدة الفنية ماجدة عادل خير الله، الفنانة الكبيرة ميرفت أمين من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، وذلك بعد التنمر التي تعرضت له بعد ظهورها بدون ميكياج خلال تأتديتها واجب عزاء المخرج علي عبدالخالق.

ونشرت ماجدة صورة لميرفت أمين، صورة وعلقت عليها قائلة: 'لن تجد لها صورًا أو فيديوهات في حفلات الأفراح والمناسبات الصاخبة، ولو أن من حق أي إنسان أن يذهب إلى حيث يريد، ولكن لا يمكن أن يكون هناك عزاء لزميل أو زميلة ولا تلاحظ الوجود الهاديء الوقور لميرفت أمين'.

وأضافت: كلما تابعت حضورها في عزاء من يتساقط من نجوم الفن، أعود بذاكرتي إلى ليلة وفاة مديحة كامل (الله يرحمها)، حيث كانت ميرفت أمين من أوائل من حضرن لشقتها، في شارع عمر طوسن، جلست في هدوء تقرأ في مصحف أخرجته من حقيبتها، ثم حضرت كل طقوس العزاء، وبعدها يتكرر حرصها على التواجد في وداع.

وتابعت: 'كل زملاء مهنتها، الذين جمعتها بهم صداقة أو حتى زمالة عمل، أرى جمالها في نبلها واحترامها لذاتها، الحالة النفسية والمزاجية تؤثر في ملامحنا بلا شك، ولم يخلقنا الله من حديد أو نحاس ولكننا كتل من الأعصاب محاطة بدم ولحم، نتأثر بالأحداث التي تمر بنا'.

وأكملت: 'وفي يوم ما وزمن لازلت اتذكره، كتبت صحفية معدومة الإنسانية سطورًا تسخر فيها من زيادة حجم سعاد حسني، وتغير ملامحها!! وهي السطور التي كانت مثل طلقات رصاص أصابت كيان إنسانة وفنانة كانت في أشد الحاجة لكلمة ود ومؤازرة لعبور أزمه'.

واختتمت ماجدة خير الله: 'ولكن ميرفت آمين ليست في حاجة لتعاطف فهي صاحبة شخصية قوية ومتزنة واتمنى الا تلتفت لما يبدر من السفهاء، منعدمي الإنسانية، فهي جميلة في كل الأحوال، هذا إذا استوعبنا أن الجمال ينبع من روح الإنسان وخلقه'.

WhatsApp
Telegram