اعلان
اعلان

أيتن عامر تحتفل بعيد ميلاد أكرم حسني: ألذ بني آدم بلا منافس

ايتن عامر
ايتن عامر

احتفلت الفنانة أيتن عامر بعيد ميلاد الفنان اكرم حسني، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

ونشرت آيتن عامر فيديو لكرم حسني وعلقت قائلة: ' في اللذاذة فعلا مبيهزرش، الذ بني آدم بلا منافس، أجدع صاحب بلا منازع، أطيب أخ ومعرفته مكسب لأي حد مفيش كلام، باختصار إنه عيد ميلاد أكرم حسني يا سادة فلنشكر الدنيا على وجود هذا الشخص فيها'.

يذكر أن آخر أعمال أيتن عامر كان مسلسل 'مكتوب عليا' وهو من بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرون، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري 'k media' بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتدور أحداث مسلسل 'مكتوب عليا' في إطار اجتماعي كوميدي حول عائلة جلجل، ويجسد أكرم حسني خلال أحداث العمل دور مدرس موسيقى يتعرض للسحر على يد أحد الأشخاص الفقراء، ويجد جسده مكتوب عليه ما يحدث له، في مفارقات كوميدية مع أفراد عائلته، حتى يجد في النهاية أنه مكتوب عليه قتله، ليدخل بعدها في صراعات كوميدية مع أحد رجال الأعمال يدعى بدوي ويجسد دوره الفنان عمرو عبد الجليل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل