اعلان
اعلان

عمرو دياب يشكر الإعلامي مصطفى الأغا بعد حفل ستاد لوسيل

حفل عمرو دياب
حفل عمرو دياب

وجه النجم الكبير عمرو دياب الشكر للإعلامي الشهير مصطفى الأغا، بعد تقديمه له في حفل افتتاح ستاد لوسيل بقطر، والذي أقيم أمس بالدوحة.

وكتب عمرو دياب تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر قال فيها: عزيزي الإعلامي الكبير مصطفى الأغا شرفت بتقديمك لي بحفل أمس في كأس سوبر لوسيل مع خالص شكري لكلماتك الغالية.

وتألق النجم الكبير عمرو دياب في حفل افتتاح ستاد لوسيل أمس وهو الملعب الذي سيستضيف مباراة نهائي كأس العالم لكرة القدم ٢٠٢٢ المقامة في قطر.

وأشعل الهضبة أجواء حفل الافتتاح قبل انطلاق مباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك والهلال، وسط حضور جماهيري غفير بلغ ٨٠ ألف متفرج.

وامتزجت أهازيج جماهير الزمالك المصري وشقيقه الهلال السعودي مع صوت الهضبة، الذي قدم فاصل من أروع أغانيه التي حققت نجاحا كبيرًا على مستوى الوطن العربي من الخليج إلى المحيط.

وظهر عمرو دياب وفرقته فوق مسرح مبهر تم تجهيزه خصيصا في جزء كبير من المدرجات الخلفية للمرمى الأيسر للاستاد، وسط مؤثرات بصرية مبهرة غير مسبوقة.

وغنى عمرو دياب ومعه الجمهور الكبير باقة من أجمل أغنياته مثل "يا أنا يا لا "، "انت الحظ"، "ب وح وب وك" و"لسه في ناس" و"بحبه" و"هتدلع".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل