اعلان

"خليكوا في حالكم هتروحوا النار".. منى فاروق تتصدر الترند بتصريحات مثيرة للجدل

منى فاروق
منى فاروق

تصدرت الفنانة منى فاروق 'ترند جوجل' مصر وذلك بعد تصريحاتها أمس خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع ' إنستجرام' حيث تحدثت منى فاروق عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية وأسلوب تفكيرها في الوقت الحالي.

وقالت منى فاروق، إنها لا تحب صداقة البنات ولم يكن لديها أصدقاء بنات سوى واحدة وتوفيت منذ فترة كما وأنها عندما أعلنت حالتها الاجتماعية كانت تريد أن توصل رسالة خاصة لحبيبها السابق.

منى فاروق: معملتش تجميل وملكوش دعوة بحياتي

كما كشفت منى فاروق في بث مباشر سابق حقيقة خضوعها لعملية تجميل لافتة أنها لم تفعل من قبل أيه عمليات تجميل معلقة على الانتقادات قائلة: 'ملكوش دعوة بحياتي خليكوا في حالكم أنا مبخافش، واللي بيقولوا عني كلام وحش هتروحوا النار'.

بدايتها الفنية:

ولدت الممثلة المصرية منى فاروق بحافظة القاهرة في اليوم الخامس والعشرين لشهر فبراير في عام 1995، وبدأت مشوارها الفني بالعمل كموديل في الإعلانات التجارية، ثم دخلت إلى عالم التمثيل عندما شاركت في بطولة فيلم “الخلبوص” مع النجم محمد رجب، وهو أولى تجاربها في التمثيل.

أعمالها:

شاركت منى فاروق في العديد من الأعمال الهامة، منها فيلم 'الخلبوص' في عام 2015، مع النجم محمد رجب، إيمان العاصي، سامية الطرابلسي، مسلسل “ظل الرئيس” في عام 2017، مع ياسر جلال، وهنا شيحة، علا غانم، مسلسل “الأب الروحي” في عام 2017، مع محمود حميدة، سوسن بدر، أحمد عبد العزيز، مسلسل “رحيم” في عام 2018، مع ياسر جلال، نور، حسن حسني، محمد رياض.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية