اعلان

باسم سمرة: اشتغلت في النقاشة.. والتمثيل المهنة التي أحببتها

باسم السمرة
باسم السمرة

كشف الفنان باسم سمرة خلال حلوله ضيفًا ببرنامج واحد من الناس، المذاع على قناة الحياة، عن كثير من تفاصيل مشواره الفني وأسرار حياته الشخصية.

وقال باسم: "كنت مدرس رسم صناعي قبل التمثيل، وظللت أعمل مدرسا لعامين، وكان لدى الشغف والحب للتمثيل منذ صغرى، وخلال عملي كمدرس حدث نقاش بيني وبين الأستاذ يسرى نصر الله حول الحجاب وعملنا فيلم وثائقي حول صبيان وبنات وحجاب، وأنا أعشق هذا الفيلم وصورنا 70 ساعة وفى النهاية كان مدته ساعة و10 دقائق".

وأضاف: التحقت بمعهد فنون مسرحية، وحينها كنت متوسط الحال، واشتغلت في النقاشة وفى المقاولات واشتغلت في منطقة الحمام بمرسى مطروح وكنت مسئول عن خطوط المياه للتأكد من أنها لا تسرب مياه".

وتابع: التمثيل المهنة التي أحببتها واشتغلت في الإخراج والإنتاج، وأعشق الفنان محمود المليجي وكذلك الفنان أحمد زكى والفنان يحيى الفخراني وما يفرق ممثل عن ممثل هو المصداقية.

وقال عن والدته: "هي روحي ونحن نعيش بدعائها، والأم هي البيت والدفء وتعلمت منها الصبر ووالدي ووالدتي كانا فخوران بي".

واختتم بأنه ولد في الهرم ووالده ووالدته من المنصورة والدقهلية، متابعا: "والدى كان يظن أنه سيأتي للهرم بشكل مؤقت ولكن استقر في الهرم، ووالدي بالنسبة لي كان أهم شيء في حياتي وكان سواق نقل ثقيل، ويعمل في السعودية ويذهب لألمانيا لشراء سيارات، وكان يريدني أن أعمل في نفس مجاله".

WhatsApp
Telegram