اعلان

تصريحات نارية من ندى الكامل في وجه مظهر شاهين

ندى الكامل
ندى الكامل

تحدثت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، عن كواليس الخلاف مع الداعية مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم.

وأوضحت ندى في تصريحات تليفزيونية: "أنا شوفت بوست على انستجرام، عن الأديان، وما كنتش أعرف أنه عن المساكنة، وكتبت بوست عادي أن هناك 8 مليار إنسان في الأرض وهناك مشكلات بيعانى منها الناس، وكلام من هذا النوع وأن كل شخص حر فى حياته يتزوج أو لا يتزوج ".

وأكملت حديثها قائلة، إنها فى اليوم الثاني، وجدت تنمر عليها من قبل الداعية مظهر شاهين، ويتحدث عن شخصها، وتابعت: "بيهاجمنى زي ما بيقول لحد عندك كرش.. هو بقى أتكلم عن جسمي".

وأشارت ندى الكامل، إلى أنها لم تكن تقصد المساكنة، فى البوست الذى كتبته، وأن كلام الداعية جعلنى أخرج عن أعصابي، ويريد أن يدخلنى فى دائرة ليس لى علاقة بها"، لافتة، إلى أن مظهر ليس من حقه أن ينظر لـ جسدي، أو يقوم بتفصيله، أو يرد عليه بهذه الطريقة".

وواصلت قائلة أنها ترفض اعتذار مظهر، وأنه تسبب فى مشكلات كثيرة لها، وأنه لا تشجع المساكنة وترفضها، ولك كل شخص حر فى حياته، موضحة أنها تلقت تجاوزات شخصية من مظهر شاهين، ورفضت الإفصاح بها على الهواء، معلقة :" ماكنتش عايزه أتكلم".

وأضافت في كلامها":"امبارح يقول أنا بخاف على الفتنة، إيه علاقة الفتنة بيا، فأنا مش هدخل في مهاترات معه أو مع غيره، حضرتك شيخ مش المفروض تقول الكلام ده، أنا جالي من هذا الداعية تجاوزات شخصية ولكن لا احب إن أرد عليها دلوقتي أو بعدين، ومش هتكلم فيها تاني".

وأشارت طليقة الفيشاوى إلى أنها رأت منشور على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" عن الأديان السماوية ورفضها عن المساكنة، وابدت رائيها، مؤكدة أنها لا تؤمن بفكرة المساكنة بين الرجل والمرأة، وتفضل الزواج، ولكنها ردت على جزئية الأديان والإنسانية وليس المساكنة، مؤكدة على أنها تفاجأت بهجوم وتجاوزات وتنمر على شخصها بعيد كل البعد عن حرية الرأي، مشيرة إلى أنه السجل الذي وقع بينها وبين الداعية مظهر شاهين تحول إلى هجوم وأصبح الانتقاد على جسدها وإنها أجريت عمليات تجميل واستخدمت فيها "بوتكس وفيلر".

وأضافت الكامل في حديثها : "أنا خرجت عن شعوري وتعصبت بسببه لأن هو دخلني في نقاش ودائرة أنا ماليش علاقة بها، وأنا اتكلمت على أساس إن الموضوع بنسبالي قضية فكرية إنسانية بحت، لكن هو جاب الموضوع بإن هو نقاش ديني حاد بين شخص مش فاهم في الدين اللي هو أنا، وبين إن هو عالم ديني، وده كلام غلط".

وأكملت حديثها: "انت مالكش الحق أصلاً تبص على جسمي وتقولي نافخة، أو إنك تفصل جسمي أو ترد عليا رد غير لائق على جسدي، وانت مالكش دعوة، لأن دي مش شغلانتك، دي شغلانة دكاترة التجميل مش شغلانة داعية مثلك".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول