اعلان

«أبو الليف»: «أنا بأطلع من حفرة أقع في دحديرة.. ونقابة الموسيقيين اتخلوا عني»

أبو الليف
أبو الليف

تحدث المطرب نادر أبو الليف عن أزمته الصحية التي مر بها الفترة الماضية، وعن الخلافات التي جمعته بنقابة المهن الموسيقية.

وقال أبو الليف في تصريح لـ "أهل مصر":"مريت بوعكة صحية ودخلت المستشفى وبقيت بها 11 يومًا، والحمد لله رب العالمين خرجت منها، ثم بعدها بأربعة أيام كنت أتوجه للساحل لقضاء فترة نقاهة والسيارة أحترقت بي وكان معي زوجتي والأولاد، لا أدري ماذا يحدث "أطلع من حفرة أقع في دحديرة"، وكله قضاء ربنا وأنا راضي به والحمد لله".

وتابع أبو الليف قائلًا:"أنا عضو نقابة عامل قديم وعضو في التأمين الصحي، ووالدي من مؤسسي نقابة المهن الموسيقية وأنا أعرف القانون جيدًا، وعندما توجهت إلى المستشفى التابعة للنقابة في الإسكندرية وجدت أنهم يريدون أن يدخلوني في مواضيع كبيرة، فأخبرت زوجتي أن تأتي بسيارة إسعاف وتنقلني مستشفى خاص لأنني فعلا كنت أواجه الموت ووجدت أنهم يريدون أن يخضعوني لعملية قلب مفتوح ومواضيع أخرى".

وأضاف:" توجهت بسيارة الإسعاف لمستشفى خاص، ولو مكثت في المستشفى التابع للنقابة كنت سأصرف نحو 280 ألف جنيه وأكثر، وبقيت في المستشفى الخاص 11 يومًا ودفعت 88 ألف جنيه وهذا رقم جيد رغم تواجدي في عناية مركزة، فهناك فارق كبير بين المبلغ الذي كنت سأدفعه في المستشفى التابع للنقابة وبين المستشفى الخاص".

وتابع:"جاءت المشكلة بسبب اعتراض النقابة على دخولي مستشفى خاص وعدم بقائي في المستشفى المتعاقدين معها، وحتى إذا دخلت مستشفى خاص على حسابي فإن النقابة يحق لها أن تدفع 75 % وأنا أدفع 25 % لكنهم اعترضوا وأخبروني أن سقف النقابة في الدفع 15 ألف جنيه فقط".

وأكمل:"الوضع سيصحح بعدما يتم انتخاب نقيب جديد يوم 11 أكتوبر المقبل، الأمور ستختلف وتتغير وهناك أشياء بحوزتنا كأعضاء عاملين في النقابة سيتم تقديمها للنيابة العامة، وجميعه كلام مثبت وسيتم كشفه في وقته فهناك أشخاص في النقابة يجلسون على الكرسي لمصلحتهم وليس لمصلحة الأعضاء ولكي تصلح الأمور ينبغي أن يتم تغيير بعض أعضاء النقابة".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية