اعلان

بعد صعيدي في الجامعة الأمريكية.. مني ذكي ومحمد هنيدي يلتقيان في "الجواهرجي"

محمد هنيدي ومني ذكي
محمد هنيدي ومني ذكي

يستعد أبطال فيلم "الجواهرجي" للفنان محمد هنيدي والنجمة مني ذكي، لطرحة قريبًا في دور العرض السينمائية، وذلك خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسي المقبل وتحديداً في شهر يناير 2023 كموعد مبدئي، ومتبقي أيام قليلة على الانتهاء من تصوير مشاهد العمل.

فيلم هنيدي "الجواهرجي" يشارك في بطولته منى زكى، ولبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبد الرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

يتعاون محمد هنيدي ومني ذكي من جديد ب فيلم "الجواهرجي" بعد 25 عاما منذ عرض فيلمهما الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي كان عرض في عام 1998 وحقق نجاحا كبيرا في وقتها.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي فيلم "الأنس والنمس" شارك في بطولته محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، شريف الدسوقي، محمود حافظ، دينا ماهر، سليمان عيد، صلاح عبد الله، محمد جمعة، من إخراج وتأليف شريف عرفة.

وكان آخر أعمال الفنانة مني ذكي فيلم "العنكبوت" الذي عرض خلال موسم عيد الفطر الماضي، شارك في بطولته كوكبة من ألمع النجوم منهم: أحمد السقا، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفي، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبد الوهاب، محمد ممدوح، أسر ياسين، إخراج أحمد نادر جلال، تأليف محمد ناير.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته