اعلان

أغنية "دوشة" لمحمد رمضان تحقق 320 ألف مشاهدة علي اليوتيوب

أغنية دوشة
أغنية دوشة

حققت أغنية "دوشة" للفنان محمد رمضان، نجاحًا كبيرًا منذ طرحها، حيث استطاعت تخطي نسب مشاهداتها أكثر من 320 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات"يوتيوب"، في أقل من 16 ساعة فقط.

أغنية "دوشة" من كلمات وألحان فريق الباور العالي، وتعاون في هذا الكليب مع المخرج محمد سمير الذي اختار أجواء شعبية لفكرة الكليب.

ويعيش الفنان محمد رمضان حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث أعلن عن الانتهاء من كتابة مسلسل "العمدة" وذلك من خلال فيديو عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك" وهو يقرأ أوراق المسلسل على أنغام أحد أغاني أم كلثوم وعلق على الفيديو: "تم بحمد الله كتابة الثلاثون حلقة من مسلسل (العمدة)، ثقة في الله نجاح من اللي قلبك يحبه رمضان يجمعنا بالعمدة، إنتاج محمد السعدي، تأليف وإخراج محمد سامي.

وقد بدأ الفنان محمد رمضان مؤخرًا تصوير مشاهده في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "ع الزيرو" وهو من تأليف مدحت العدل، إنتاج جمال العدل، وإخراج محمد العدل، وقال محمد رمضان في تصريحات سابقة، إن فيلمه الجديد "ع الزيرو" دراما وأكشن يناقش قضايا اجتماعية مهمة، ويشهد قصة حب وعلاقات اجتماعية مختلفة.

يذكر أن الفنان محمد رمضان شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "المشوار" وهو من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، وأحمد صفوت، وأحمد سعيد عبد الغني، وخالد أنور، وخالد كمال، وندى بسيوني، وكارولين خليل، ومحمد عز، وندا موسى، وثراء جبيل، ومحمود الليثي، وحنان يوسف، وسارة عبد الرحمن، ومحسن منصور، وسما إبراهيم، ومحسن منصور، وأحمد كمال، والمسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً