اعلان
اعلان

رشوان توفيق: أرفض إطلاق لقب الزعيم على الفنان عادل إمام

الفنان رشوان توفيق
الفنان رشوان توفيق
كتب : أهل مصر

رفض الفنان رشوان توفيق إطلاق لقب 'الزعيم' على الفنان عادل إمام.

وقال رشوان توفيق، خلال لقائه ببرنامج 'تقدر مع الغيطي' الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي بقناة 'الشمس': 'أنا ضد الألقاب التي يُسمى بها الفنان مثل إطلاق لقب الزعيم على عادل إمام'.

وتابع رشوان توفيق : 'أرفض تسمية عادل إمام بالزعيم، هو علشان عمل مسرحية الزعيم نقوم نطلق عليه لقب الزعيم، ولكن بلا شك أن عادل إمام ممثل على أعلى مستوى، وربنا أعطاه بلا حساب قدرات فنية درامية وكوميدية كبير، وهو تاريخ كبير، ومع احترامي للجميع لم يستطع أحد من الكوميديانات أن يصنع تاريخًا مثل عادل إمام كونه موهوبًا ويتفجر بالموهبة'.

محمد الباز يُعلن إصابة عادل إمام بالزهايمر: لن يعود للتمثيل مرة أخرى

يذكر أن الإعلامي محمد الباز، فجر مفاجأة بشأن إصابة عادل إمام بالزهايمر، وحالته الصحية، وحسم الجدل بشأن عودة الزعيم للعمل الفني، قائلا: إن عادل إمام لن يعود للتمثيل مرة أخرى.

وخلال تقديم برنامج «آخر النهار» المذاع عبر فضائية «النهار»، أكد الباز أن الفنان عادل إمام يعاني من أعراض ألزهايمر، وحالته الصحية لا تسمح بالوقوف أمام الكاميرا، مطالبًا عائلته بإنهاء حالة الجدل حول اعتزال الزعيم للتمثيل.

من جانبه، أكد المنتج عصام إمام شقيق الفنان الكبير عادل إمام، أن الزعيم بحالة جيدة: قائلا: 'يا جماعة ده عادل إمام لو في حاجة العالم كله هيعرف'.

وقال المنتج عصام إمام، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج 'الحكاية' المذاع على شاشة 'إم بي سي مصر': 'أنا مش عارف إمتى هينتهي هذا الكلام هي الناس مستعجلة على إيه.. محمد الباز إعلامي كبير كان يجب أن يتحرى من الخبر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء