اعلان

محمد حماقي يحيي حفلا في الإسكندرية.. تعرف على الموعد

محمد حماقي
محمد حماقي

يستعد النجم محمد حماقى، لإحياء حفل غنائى فى مدينة الإسكندرية، يوم الأربعاء الموافق 28 سبتمبر الجارى، يقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

وطرح النجم محمد حماقى، مؤخراً، أغنية جديدة بعنوان "قلبى حبك جدا" عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب " تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم.

يذكر أن "حماقى" طرح اغنية "أدرينالين" كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع تميم، وتجاوزت الأغنية 14 مليون مشاهدة على يوتيوب وتصدرت التريند، محققة نجاحا كبيرا.

كما طرح "حماقى" مؤخرًا أغنيته "جمالها استثنائى" عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، التي تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائى تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى تميم.

وخلال الساعات الماضية تصدر المطرب "حماقى​" التريند على مواقع التواصل ومحركات البحث، بعد تصرفه الأخير خلال حفل الإسكندرية، وحصده العديد من التعليقات الإيجابية.

ونشر حماقى مقطع فيديو على"إنستجرام" أثناء وقوفه على خشبة المسرح مع فتاة من ذوى الهمم، يبادلها الرقص والغناء خلال الحفل، وأظهرت الفتاة فرحتها الشديدة، وهى ترقص وتغنى بجانب محمد حماقى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية: نعمل وفقًا استراتيجية لإدارة الدين والنزول بمعدلاته لأقل من 80٪ في 2027